شريط الأخبار

هاكرز مسلمون يحذرون "إسرائيل" من اسقاط طائراتها

02:47 - 10 آب / يناير 2014

وكالات - فلسطين اليوم

ذكرت القناة الثانية العبرية أن مجموعة من الهاكرز المسلمين تطلق على نفسها اسم "مقاومة السايبر الإسلامية"، نجحت في اقتحام موقع سلطة المطارات الإسرائيلية وحصلت على معلومات سرية تمكنها من اسقاط الطائرات الإسرائيلية.

وبحسب ما نشره الهاكرز في بيان لهم على شبكة الانترنت أنهم تمكنوا من اختراق موقع سلطة المطارات الإسرائيلية طوال اشهر عديده، وتمكنوا من الحصول على معلومات سرية جداً، تمكنهم من اسقاط الطائرات الإسرائيلية.

وأوضح الهاكرز أنهم حصلوا على معلومات عن مسارات الرحلات التي تقوم بها الطائرات الإسرائيلية، كما تمكنوا بحسب ما جاء في البيان من تغير بعض مسارات الطائرات الإسرائيلية، مشيرين إلى أنهم بمقدورهم التشويش على اتصالات الطائرات مع أبراج المراقبة.

وأشار الهاكرز إلى أنهم امتنعوا عن اسقاط أي طائرة إسرائيلية، كونها تحتوي على أطفال ونساء، مضيفين: "إننا مسلمين ولسنا كإسرائيل وحلفائها الذين يقتلون الأطفال والنساء والأبرياء".

وكانت المجموعة نفسها قد أفادت أنها قد اقتحمت موقع أمني تابع للجيش الاسرائيلي، وحصلت على معلومات عن ألفي ضابط وجندي اسرائيلي، تشمل أرقام هواتفهم وأماكن سكناهم وعملهم بالإضافة إلى معلومات وصفوها بالسرية.

انشر عبر