خبر الطقس: أجواء باردة نسبياً حتى الأحد والفرصة مهيأة لسقوط الأمطار

الساعة 05:35 ص|10 يناير 2014

غزة

تتوقع دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية أن يكون الجو اليوم الجمعة بارداً نسبيا وغائما جزئيا إلى غائم، وتبقى البلاد تحت تأثير حالة عدم الاستقرار الجوي ويطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة، وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط أمطار متفرقة تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحياناً، والرياح شمالية شرقيه إلى شماليه غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وتحذر الأرصاد الجوية المواطنين من تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب تشكل الضباب فوق المرتفعات الجبلية في ساعات الليل وساعات الصباح الباكر.

السبت: يكون الجو بارداً نسبيا"وغائما جزئيا إلى صاف، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة ، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

الأحد: يكون الجو بارداً نسبيا وغائما جزئيا ولا يطرأ أي تغير على درجات الحرارة، ويحتمل سقوط أمطار محلية متفرقة فوق المناطق الشمالية، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربيه معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الأثنين: يكون الجو غائما جزئيا إلى صاف ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، والرياح شمالية غربية إلى شماليه شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الثلاثاء: يكون الجو غائما جزئيا إلى صاف ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة، والرياح شمالية غربية إلى شماليه شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.