شريط الأخبار

المباحث تكشف تفاصيل اختطاف مواطن في رفح

10:33 - 09 تموز / يناير 2014

غزة - فلسطين اليوم

كشف جهاز المباحث العامة في شرطة غزة، مساء اليوم الخميس، عن تفاصيل اختطاف واعتداء وسرقة أحد المواطنين منذ أيام غرب مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

وأوضح مدير مباحث رفح، رياض القاضي، أن المواطن (ز.أ) 22 عاما، قد وصل إلى مستشفى أبو يوسف النجار بالمحافظة مساء الأحد الموافق الخامس من يناير الجاري مصابا بعدة طعنات بيده وبطنه ووجهه وذكر أنه تعرض للاختطاف والاعتداء من قبل مجهولين.

وأوضح القاضي أن المواطن المذكور تقدم بشكوى للمباحث وأبلغهم بسرقة مبلغ 1100 دولار من قبل ثلاثة أشخاص كانوا يستقلون سيارة وسط شارع الزر غرب رفح بعد ضربه ورميه وسط الشارع.

وأشار إلى أن المباحث العامة شرعت بالبحث والتحري عن المواطن المقدم للشكوى وبعد التحقيق معه اتضح أنه قام بفبركة القصة حتى يسرق المال الخاص بأبيه.

وأضاف القاضي "اعترف المواطن بسرقة الأموال التي استلمها بالنيابة عن والده من جمعية واستولى عليها بهدف شراء كمية من الحبوب المخدرة من عقار الأترامال المدمر للتجارة بها وحبك قصة الخطف والطعن حتى يُبرر الموقف أمام والده".

وأكد مدير مباحث رفح إلقاء الشرطة القبض على الشخص الذي باع كمية من الحبوب المخدرة للشاب المذكور، منوها إلى تحويلهم لمفتش التحقيق لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم.

انشر عبر