شريط الأخبار

الزمالك يصالح جماهيره بالفوز علي طلائع الجيش

08:34 - 07 حزيران / يناير 2014

القاهرة - فلسطين اليوم

فاز فريق الزمالك علي طلائع الجيش بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بينهما على ستاد الدفاع الجوي ضمن مواجهات الجولة الرابعة بالدوري الممتاز.

أحرز هدف الزمالك الوحيد محمد عبد الشافي في الدقيقة 51 من عمر الشوط الثاني، وجاءت المباراة في شوطها الأول دون المستوى، وغابت الإثارة والمتعة من اللقاء.

بدأ الزمالك المبارة بمحمود عبد الرحيم "جنش" في حراسة المرمى، وأمامه محمود فتح الله، وصلاح سليمان، وأحمد سمير ومحمد عبد الشافى في الدفاع، و نور السيد، وهانى سعيد، ومؤمن زكريا، وإسلام عوض في خط الوسط، وفي الهجوم محمد إبراهيم، وأحمد على.

وانحصرت المباراة في وسط ملعب الفريقين مع بعض المناوشات، حتى جاءت أولى هجمات الزمالك الخطيرة عن طريق محمود فتح الله من ضربة حرة مباشرة نفذها ببراعة، ولكن تصدى لها محمد بسام حارس الجيش. 


ومع بداية الشوط الثاني تغير الزمالك شكلاً وموضوعاً حيث قام بتغيير زيه الوردي واستعاد زيه الأبيض، وبدأ في مباغتة دفاعات الجيش بحثاً عن الهدف الأول.

وفي الدقيقة 51 نفذ محمد عبد الشافي ضربة حرة مباشرة من الجهة اليمنى لمنطقة جزاء الجيش مرت بغرابة من محمد بسام الذي فشل في تشتيت الكرة لتسكن شباكه، ويتقدم الزمالك بالهدف الأول.

وقام حلمي طولان في الدقيقة 74 بإجراء التغيير الأول للزمالك بخروج إسلام عوض، ونزول عمر جابر، وفي الدقيقة 76 المباراة أجرى الجهاز الفني التغيير الثاني بنزول أحمد جعفر بدلا من أحمد علي. 

وحاول لاعبو الجيش إدراك التعادل ببعض الهجمات القليلة ولكنها باءت بالفشل، لينتهي اللقاء بتقدم الزمالك بهدف نظيف، ليرتفع رصيد الأبيض إلى 6 نقاط محتلاً المركز الثالث، بينما توقف رصيد الجيش عند المركز السابع برصيد 3 نقاط.

انشر عبر