شريط الأخبار

من فلسطين >>"هنا اليرموك" حملة إعلامية نصرة لمخيم اليرموك

06:34 - 07 تموز / يناير 2014

رام الله - وكالات - فلسطين اليوم

أطلق مجموعة من الإعلاميين الفلسطينيين في فلسطين المحتلة حملة إعلامية نصرة لأهالي مخيم اليرموك المحاصرين منذ 176 يوما تحت شعار "هنا اليرموك".

و بحسب القائمون على الحملة فإنه من المقرر أن تشمل الحملة يوم إعلامي وطني يوم السبت القادم تشارك في معظم وسائل الإعلام الفلسطينية ويتضمن موجات مفتوحة طيلة النهار من أجل تسليط الضوء على معاناة أهلنا اللاجئين المحاصرين في مخيم اليرموك في العاصمة السورية.

والهدف من هذه الحملة التعريف بمأساة اللاجئين في اليرموك، والسعي الى تأمين المساعدات الانسانية لهم، وانهاء المأساة التي يتعرضون لها جراء الاقتتال الداخلي الدائر في سوريا.

وانطلقت الحملة بفيديو يحمل رسائل من شخصيات واطفال الى مخيم اليرموك، و يشمل إحصاءات و معلومات عن المخيم و عدد الشهداء في المخيم نتيجة الصراع الدائر في سوريا.

كما تهدف الحملة إلى توجيه رسائل لدعم اللاجئين في المخيم، ووقوف الشعب الفلسطيني بكافة أطيافه معهم، ودعوة جميع الإطراف المؤثرة للتدخل ورفع الضيق والمعاناة عنهم.

ويسعى القائمون على الحملة إلى إبراز معاناة الفلسطينيين في المخيم، وحشد المواطنين والجهات الفاعلة في فعاليات للضغط على القيادة الفلسطينية والإطراف المؤثرة للتدخل من اجل وقف معاناة الفلسطينيين في المخيم، وعودة المشردين منه الى منازلهم، داعين المواطنين الى المشاركة الايجابية في دعم أهالي المخيم بكافة السبل.

و أطلق القائمون على الحملة هشتاغ #هنا_اليرموك لتداول أخبار الحملة عبر وسائل الإتصال الإجتماعي الفيس بووك و التوتر، بالإضافة إلى هاشتاغ #انقذوا_مخيم_اليرموك.

 

 

انشر عبر