شريط الأخبار

محمد عساف يُحيي حفلات وطنية بغزة الشهر المقبل

02:09 - 07 تشرين أول / يناير 2014

غزة - فلسطين اليوم

أعلنت جمعية ملتقى الإبداع الفكري "إبحار" ومجموعة أصايل عن تنظيم ثلاث حفلات لـ "محبوب العرب" محمد عساف في قطاع غزة مطلع شهر شباط المقبل.

وقال رئيس مجلس إدارة ملتقى "إبحار" حازم أبو حميد إن "الفنان عساف الذي أبدى اهتماما شديدا بإسعاد المواطنين في مسقط رأسه أكد على ضرورة أن تكون هذه الحفلات مجانية للجمهور ودون أي مقابل".

وأضاف أن عساف رحب بجهود "إبحار" و"أصايل" لتنظيم حفلات غنائية وطنية في غزة، مشيرا إلى أن "الاستعدادات تجري على قدم وساق في غزة لاختيار مكان مناسب يتسع لمحبي عساف، وتوفير جميع العوامل لإنجاح الحفلات الثلاث التي ستسهم بدورها في التخفيف من معاناة الشعب الفلسطيني ورسم البسمة على شفاه المحرومين والفقراء والمهمشين".

من جانبه، أكد إياد أبو شريعة المدير التنفيذي لملتقي إبحار، "حصول الملتقى على موافقة وزارة الثقافة بحكومة غزة لإقامة الاحتفالات"، مشيرا إلى أن وزارة الثقافة بدورها أرسلت كتابا إلى وزارة الداخلية لإخطارها بالأمر لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

وأوضح أنه "سيتم تنظيم حفلتين جماهيريتين مجانيتين في مدينة غزة، ومدينة خان يونس جنوب القطاع، فيما سيتم تنظيم حفلة خاصة بتذاكر مدفوعة سيتبرع عساف بريعها للأنشطة الثقافية في غزة، ولدعم مشاريع مؤسسة إبحار".

ونقل وائل اليازجي المدير التنفيذي لمجموعة أصايل، عن عساف تقديره المستمر للشعب الفلسطيني الذي أوصله إلى النجاح، بخاصة الشباب الذين انطلق من بين صفوفهم وبفضل جهودهم، مؤكداً حرصه في المساهمة بتحسين أوضاع الشباب.

انشر عبر