شريط الأخبار

العاب نارية وجوع

11:15 - 07 تشرين أول / يناير 2014

غزة - فلسطين اليوم

10-9-8-7-6-5-4-3-2-1...2014  بدء إطلاق الألعاب النارية ..كميات مهولة جدا بالنسبة للمشاهدين...المكان دولة عربية شقيقة ذات عروق إسلامية دولة الإمارات العربية المتحدة الإمارات ..خلصت الليلة بعد دقائق ..

الليلة شكلت انتصار للمقيمين بالمهرجان ... تباهوا بالانتصار العظيم ..دخلوا موسوعة غينتس للأرقام القياسية ..بماذا ؟؟ ..هل بإختراع شئ جديد..لا بل بعدد الألعاب النارية التي تم إطلاقها في جزيرة "نخلة جميرا" الاصطناعية و"جزر العالم" قبالة شواطئ الإمارة، حيث تم إطلاق ما لا يقل عن 450 قذيفة تفوقت على كل الدول العظمى !!

"خلصت الليلة وشالوا العدة" ..طب كانت كلفت يا منتصرين ...سؤال الفضول كم تكلفة الانتصار ...مسؤولين وبكل ثقة 400 مليون دولار..صدمة بكل معنى الكلمة ...الرقم صدمة لان هناك وعلى بعد أمتار بسيطة..الطفل"ايمن " لا احمد" لا أتذكر وفي نفس اليوم كان يبكي من الجوع ..وبجواره جاره سعيد مات جوعاً !!!

مأساة بمعني الكلمة ان يتم إنفاق تلك المبالغ لأمور لا معني لها في الهواء " تسمى بالعاب نارية" وهناك أشقاء من نفس العرق والدين يشتكون الجوع وهم فلسطيني مخيم اليرموك بسوريا ..

كنا دائما نسمع مقولة " لا أحد يموت من الجوع " ولكن قد تحقق المعقول بإتفاق عربي وتعنت دولي ...أكثر من 30 فلسطينيا ماتوا جوعاً حتى إطلاق أول تلك الألعاب النارية ...لتكون صرخات من تجمع بتلك الامارة للاستمتاع بتلك الألعاب النارية ليس أعلى من صرخات من "أن" من صرخات الجوع ..!!

فويل لكم يا أصحاب الملايين مما تقصرون في إيصالها للضعفاء من أبناء جلدتكم ليشهد عليكم التاريخ بأنكم من أطلق الألعاب النارية اهم من إطعام جائع مات بعد ان اغلقت امامه الابواب للوصول للطعام...الدنيا فانية والباقي هو الله "ولو كنتم في بروج مشيدة".........

انشر عبر