شريط الأخبار

القبض على "أخطر 3 مُروجين للأترامال" بخانيونس

06:18 - 06 تموز / يناير 2014

غزة - فلسطين اليوم

ألقت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في الشرطة الفلسطينية الاثنين القبض على "أخطر مروج" للحبوب المخدرة من عقار الاترمال المدمر في محافظة خانيونس جنوب قطاع غزة.

وأكد مدير شرطة مكافحة المخدرات بخانيونس الرائد محمود البريم أن قوة شرطية تمكنت من إلقاء القبض على ثلاثة من أخطر مروجي الحبوب المخدرة من عقار الاترامال المدمر في قطاع غزة.

وقال الرائد البريم في تصريح خاص لموقع الداخلية مساء الاثنين: "بعد عمليات تحري ومتابعة ورصد حثيثة ألقت المكافحة القبض على ثلاثة من أخطر تجار المخدرات بخانيونس".

وأشار إلى أن المكافحة ضبطت بحوزة المروجين500  كرتونة من حبوب الاترامال المخدرة أثناء محاولة تهريبها عبر الأنفاق في رفح جنوب القطاع.

وأضاف "وصلت معلومات لقسم التحريات بوجود كمية ضخمة من المخدرات مهربة من أنفاق المنطقة الحدودية برفح عبر شبكة إتجار مخدرات منظمة".

وأوضح الرائد البريم أنه بعد التأكد التام من صحة المعلومات نفذت قوة شرطية من مكافحة خان يونس سلسلة كمائن على جميع مفترقات محافظة خانيونس تم خلالها القاء القبض على (خ . ش) 30 عاماً و (ي . أ) 42 عاماً و (ج . س) 25 عاماً.

ونوَّه إلى أن المروجين الملقى القبض عليهم من أصحاب السوابق والمسجلين خطر، مؤكداً إحالتهم للتحقيق طرف شرطة محافظة خان يونس تمهيداً لعرضهم على النيابة العامة.

وأفاد الرائد البريم بأن قوات شرطة مكافحة المخدرات بمركز خان يونس لم تدخّر جهداً في الكد والعمل على تطهير المحافظة من هذه الآفة القذرة.

وتابع "واصلنا الليل بالنهار كي يتم إنجاز هذه المهمة والتي تعد من أكبر عمليات الضبط النوعية ، مسددة صفعة لتجارة المخدرات أصابتها في مقتل".

انشر عبر