خبر التواصل للجهاد تنظم لقاء جماهيري في ديوان آل جنيد

الساعة 10:57 ص|04 يناير 2014

غزة

في إطار التواصل مع العائلات الفلسطينية في القطاع الصامد وإحياءً لسنة الرسول صلى الله عليه وسلم في الزيارة والمحبة في الله نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح العامة لحركة الجهاد الإسلامي، لقاءاً جماهيرياً في ديوان آل جنيد شمال قطاع غزة.

 

وحضر حشد كبير من أبناء العائلة والمخاتير والوجهاء وأبناء الحي، وقد ضم الوفد عدد كبير من كوادر وأعضاء اللجنة على رأسهم القيادي في حركة الجهاد الإسلامي الشيخ خضر حبيب ومسئول اللجنة العامة الشيخ تحسين الوادية والشيخ شعبان أبو غنيمة والشيخ أبو وائل عابد, ومسئول اللجنة في الشمال "أبو مهند شحاتة"، فيما كان في استقبال الوفد عميد العائلة "أبو السعيد جنيد" وعددا من وجهائها.

 

ورحب أبو السعيد جنيد خلال كلمة العائلة بالوفد الزائر، مثمناً دور حركة الجهاد الإسلامي الكبير على الساحة الفلسطينية ولجنة التواصل التابعة لها، في زيارة العوائل الفلسطينية المختلفة امتثالاً لأوامر الله تعالى والعمل على تحقيق المصالحة الوطنية

 

 بدوره الشيخ خضر حبيب, ألقى كلمة باسم حركة الجهاد الإسلامي شكر حسن الاستقبال وأكد على القواسم المشتركة بين أبناء شعبنا الفلسطيني وتمسك الحركة بالثوابت الفلسطينية وعدم الاعتراف بهذا العدو وان فلسطين من البحر إلى النهر ملك للشعب الفلسطيني والأمة العربية والإسلامية.

 

من جهته أكد الشيخ شعبان أبو غنيمة، أن لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح تعمل بكافة طواقمها المنتشرة في قطاع غزة على حل كافة الإشكاليات التي تطرأ على الساحة بأسرع وقت ممكن وان لجان التواصل تزور كافة العائلات الفلسطينية في القطاع.

 

ومن ناحيته شكر أبو مهند شحاتة مسئول التواصل في شمال القطاع عائلة جنيد على حسن الاستقبال وكرم الضيافة وأكد على استمرارية الزيارات حتى تشمل كل العائلات الفلسطينية