شريط الأخبار

لجان المقاومة تحذر من خطورة خطة كيري وتدعو لبرنامج وطني موحد

06:05 - 03 تشرين ثاني / يناير 2014

غزة - فلسطين اليوم


حذرت لجان المقاومة في فلسطين من خطورة خطة الإرهابي جون كيري التي يطلق عليها " إتفاق الإطار"  والتي تهدف بكل تأكيد لتكريس السيطرة الصهيونية على الأرض الفلسطينية في الأغوار الفلسطينية والضفة الغربية والقدس المحتلة وإلغاء حق عودة اللاجئين الفلسطينيين وتصفية القضية الفلسطينية .

وأكدت لجان المقاومة في تصريح صحفي وصل مراسلنا نسخة عنه اليوم الجمعة أن اتفاق الإطار الذي يسعى له الإرهابي كيري سيشرعن المستوطنات الصهيونية وسيعزز الاعتراف بيهودية الكيان الصهيوني وحدود آمنة لهذا الكيان الغاصب تسمح له بالسيطرة والإستيطان في الأغوار .

ودعت لجان المقاومة في فلسطين إلى وقف هذه المفاوضات العقيمة والتي أكدت التجربة وكذلك التاريخ أن لا مصلحة لشعبنا فيها وانه لن ينتج عنها سوى اتفاقيات هزيلة تزيد من شرعية العدو رغم إستمراره في سلب الأرض وتهويد المقدسات ومواصلة البطش والعدوان ضد شعبنا في كافة أماكن تواجده على الأرض الفلسطينية  .

وطالبت لجان المقاومة في فلسطين إلى العودة إلى خيار الشعب الفلسطيني خيار الجهاد والمقاومة كسبيل وحيد ومجدي في المواجهة مع الصهاينة واسترداد الحقوق وتحرير الأرض بالقوة اللغة الوحيدة التي يفهمها الإرهابيين الصهاينة .

وناشدت لجان المقاومة في فلسطين القوى والفصائل الفلسطينية إلى مغادرة مربع الشرذمة والانقسام والالتفاف حول برنامج وطني موحد يحافظ على المبادئ والحقوق الثابتة لشعبنا ويتصدى لكافة المؤامرات والمخططات التي تحاك ضد القضية الفلسطينية .

انشر عبر