شريط الأخبار

عودة ميسي تجذب أكثر من 13 ألف مشجع لمران برشلونة

04:43 - 03 تموز / يناير 2014

وكالات - فلسطين اليوم

حضر 13 ألفاً و200 مشجع لفريق برشلونة الإسباني مرانه المفتوحفي ملعب «ميني-ستادي» اليوم (الجمعة)، ليشاهدوا المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد عودته من الإصابة التي حرمته من اللعب مع البرشا نحو 54 يوماً.

وقدم ميسي أداءً جيداً في المران بعد تعافيه من الإصابة العضلية التي عانى منها في قدمه اليسرى خلال مباراة ريال بيتيس في الـ10 من كانون الثاني (نوفمبر)  الماضي، وتسببت في ابتعاده عن الملاعب.

وكان ميسي قضى جزءاً من فترة تعافيه في الأرجنتين وعاد إلى مدينة برشلونة الإسبانية أمس، إذ توجه مباشرة من المطار إلى مران برشلونة المسائي.

وحضر مران اليوم عدد من المشجعين من الأطفال والمراهقين الذين أرادوا مشاهدة ميسي لأول مرة بعد عودته من الإصابة، وبدأ اللاعب الملقب بـ«البرغوث» وكأنه تعافى بشكل كامل من إصابته، إذ سجل هدفين خلال التقسيمة التي شهدها تدريب الفريق الجمعة كما قدم تمريرة حاسمة لزميله البرازيلي نيمار دا سيلفا.

وشهد مران برشلونة اليوم غياب قائده كارلوس بويول للإصابة بالتهاب في المعدة، بجانب البرازيلي داني ألفيش الذي أجرى مراناً منفرداً في الصالة الرياضية بعد أن غاب عن مران أمس لإصابته بالحمى.

وتألق فيكتور فالديس في المران، ما أبرز تعافيه بشكل كامل من إصابته في القدم اليمنى، بجانب مشاركة الهولندي إبراهيم أفيلاي الذي غاب عن البرشا لأربعة أشهر بعد خضوعه لعملية عضلية مزمنة في الأربطة الداخلية للساق اليمني.

ويأتي مران اليوم استعداداً لمباراة إلتشي بعد غد الأحد في إطار الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويحتل برشلونة حالياً صدارة الليغا برصيد 46 نقطة بفارق الأهداف عن الوصيف أتلتيكو مدريد، وخمس نقاط عن الريال صاحب المركز الثالث.

انشر عبر