شريط الأخبار

البطش:من حق الفصائل أن تضرب العدو بكل ما تستطيع ما دام يحتل أرضنا

10:14 - 03 حزيران / يناير 2014

غزة - خاص - فلسطين اليوم

أكد الشيخ خالد البطش القيادي البارز في حركة الجهاد الإسلامي، أن من حق الفصائل الفلسطينية وحركة الجهاد الإسلامي أن تقاوم العدو الصهيوني وتوجه الضربات قدر المستطاع ما دام العدو يحتل أرضنا الفلسطينية.

وقال الشيخ البطش في تصريح خاص لفلسطين اليوم الإخبارية، صباح اليوم الجمعة، :"نحن في حركة الجهاد باركنا عملية بيت يام البطولية ولم نعلن عن تبني العملية، مؤكداً أن عمليات المقاومة ما زالت مستمرة ولن تتوقف حتى يزول الاحتلال من أرضنا".

وحول اعتقال الاحتلال لأربعة من عناصر الجهاد الإسلامي بتهمة تنفيذ عملية بيت يام قال البطش: "الاحتلال يواصل سياسة الاعتقال والتنكيل لكسر إرادة شعبنا ودفعه إلى اليأس ونسي العدو أن الصراع معه مفتوح والمقاومة ستبقي مستمرة".

وشدد القيادي في الجهاد، على أن حركته متمسكة بحق المقاومة بالرد على الاحتلال بصرف النظر عن ادعاءات العدو وقوته وعنجهيته.

وفيما يتعلق بالغارات الصهيونية على قطاع غزة أكد البطش، أن العدو الصهيوني يريد الخروج من أزمته ليستعيد قدرته وقوته التي أفقدته إياها المقاومة الفلسطينية خلال حرب الأيام الثمانية.

وأكد، أن قصف المقاومة لـ"تل أبيب" ما زالت تشكل كابوس وناقوس خطر بين الحين والأخر للاحتلال الإسرائيلي لذلك فهو يحاول أن يرض المستوطنين الصهاينة وإبقاء قدرته العسكرية التي ضعفت أمام ضربات المقاومة.

انشر عبر