خبر فوز ريال مدريد على باريس سان جرمان

الساعة 06:35 م|02 يناير 2014

فاز ريال مدريد الاسباني على باريس سان جرمان الفرنسي 1-صفر في المباراة الودية التي جرت بينهما اليوم الخميس على استاد خليفة بالعاصمة القطرية الدوحة.

وسجل خيسي رودريغيز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 19.

وقدم الفريقان عروضا رائعة امتعت الجماهير الغفيرة التي تابعتها ووصل عددها الى 39710 متفرجين.

وكان باريس سان جرمان الافضل لعبا واداء والاكثر فرصا لكن ريال مدريد كان الاخطر رغم قلة الفرص التي سنحت له.

وكان باريس سان جرمان الاقرب الى افتتاح التسجيل عندما مرر السويدي زلاتان ابراهيموفيتش كرة على طبق من ذهب الى الاوروغوياني غدينسون كافاني فانفرد بالحارس دييغو لوبيز لكنه سدد في قدم الاخير (16)، وارتد ريال مدريد مهاجما بقيادة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي مرر كرة على طبق من ذهب الى رودريغيز المنطلق من الخلف فانفرد بالحارس الايطالي سالفاتوري سيريغو وتابعها داخل المرمى (19).

وواصل باريس سان جرمان ضغطه الهجومي وكان قريبا من ادراك التعادل في اكثر من مناسبة خصوصا تسديدتان للارجنتيني ايزيكييل لافيتزي فوق (22 و25)، ثم رأسية لكافاني (29)، وتلقى اللاعب نفسه كرة رائعة من ابراهيموفيتش سددها بجوار القائم الأيمن (34).

ووسط الضغط الفرنسي، شن ريال مدريد هجمة سريعة وصلت فيها الكرة الي رونالدو الذي هيأها الى رورديغيز المنفرد بسيريغو فتابعها بيمناه لكنها ارتدت من القائم الايمن (38).

مع بداية الشوط الثاني، اجرى مدرب ريال مدريد الايطالي كارلو انشيلوتي 11 تغييرا، فيما قام مدرب باريس سان جرمان لوران بلان بثلاث تبديلات فقط.

ورغم التغييرات الكثيرة التي اجراها ريال مدريد الا ان الفريق ظل الاخطر وكان الاقرب الى الهدف الثاني لولا ان التسديدة القوية التي اطلقها الدولي الفرنسي كريم بنزيمة، بيل الفارو موراتا، ارتطمت بالعارضة (53).

وكاد هيرفان اونجيندا، بديل بلاز ماتويدي، ان يسجل التعادل من عرضية جيريمي مينيز لكنه سدد الكرة ضعيفة بين يدي الحارس فرنانديز، بديل دييغو لوبيز (75).

وواصل باريس سان جرمان اهدار الفرص اثر انفراد اونجيندا (80) ورأسية ادريان رابيو، بديل الايطالي ثياغو موتا (82).

* مثل باريس سان جرمان: سيريغو- فان در فيل (كامارا) اليكس (ماركينيوس) وثياغو سيلفا وديني (ماكسويل)- موتا (رابيو) فيراتي (باستوري) وماتويدي (اونجيندا)- كافاني (مينيز) وابراهيموفيتش (كومان) لافيتزي (لوكاس).

* مثل ريال مدريد: لوبيز (فرنانديز)- اربيلوا (كارفاخال) وناتشو (لورنتي) وراموس (بيبي) وكاسادو (مارسيلو) تشابي الونسو (مودريتش) وخوسيه رودريغيز (كازيميرو) وايارا (ايسكو) وجيسي رودريغيز (دي ماريا)- كريستيانو رونالدو (روميرو) وموراتا (بنزيمة).