شريط الأخبار

التواصل الجماهيري تهنئ المسيحيين بأعيادهم المجيدة

05:38 - 31 حزيران / ديسمبر 2013

غزة - فلسطين اليوم

نظمت لجنة التواصل الجماهيري شرق غزة التابعة لدائرة العمل النسائي لحركة الجهاد الإسلامي الاثنين 30/12/2013 زيارة لكنيسة دير اللاتين بغزة بحضور مسئولة اللجنة العليا العامة أم وسيم الوادية وعدد من الأخوات مشاركات باللجنة، وفي الاستقبال الأب ماريو من مدينة البرازيل نيابة عن الأب جورج.

وأوضحت الوادية أن الهدف من هذه الزيارة تقديم التهنئة للمسحيين بمناسبة أعيادهم المجيدة واستقبال العام الجديد 2014، مشيرةً إلى أن المسلمين والمسحيين أخوة فالدين الإسلامي دين التسامح والمحبة والإخاء لم يفرق بالديانات ففلسطين أرض مباركة ومقدسة جمعت بين جميع الأديان، فالإسلام مع المسيحية حيث جاء الأنبياء جميعاً برسالة التوحيد.

وهنأت الوادية جميع الأخوة المسيحية في كافة بقاع الأرض بمناسبة أعيادهم المجيدة وحلول العام الجديد 2014 متمنية أن يكون عام خير ويمن وبركات على الأمتين العربية والإسلامية والمسيحية.

وعبر الأب ماريو من مدينة البرازيل عن سعادته بهذه الزيارة التي أكدت مدى ترابط وجمعت بين الديانات السماوية.

وبدورها بينت أم حسام اشتيوي أن اللجنة جاءت اليوم لتقول للمسيحيين كل عام وانتم طيبون فالشعب الفلسطيني جميعاً مسلمون ومسيحيون شعب واحد تربطنا قضية واحدة، أملةً أن يأتي العام الجديد ويعم الجميع السلامة والمحبة.

وأثنت أحد الأخوات الراهبات على هذه الزيارة مؤكدةً أن الإسلام والمسيحية لا فرق بينهما حيث جميعهم يؤمن بأن الله واحد ، تربطهم وتجمعهم روابط المحبة والسلامة.

انشر عبر