شريط الأخبار

برعاية جيش العاصفة.. فتح تطلق حملة وفاء لدماء الشهداء احتفالاً بذكرى انطلاقتها

04:02 - 31 حزيران / ديسمبر 2013

غزة - فلسطين اليوم

انطلقت يوم أمس فعاليات حملة الوفاء لدماء الشهداء بإقليم شمال قطاع غزة قلعة الشهيد البطل جمال أبو الجديان.

الحملة التي انطلقت فعاليتها بمناسبة الذكرى الـ49 لانطلاقة حركة فتح تقضي بزيارة بيوت جميع شهداء حركة فتح منذ الانتفاضة الأولى وحتى يومنا هذا وتقديم صورة مكبرة لذوي الشهداء.

وعن دوافع الحملة والهدف منها أكدت قيادة حركة فتح إقليم الشمال، أن حملة الوفاء لدماء الشهداء جاءت بمبادرة كريمة من الإخوة في كتائب شهداء الأقصى "جيش العاصفة" الأمر الذي استحسنته قيادة الإقليم وذلك في إطار حملة التواصل الاجتماعي مع عوائل الشهداء والتزام حركة فتح اتجاه دماء أبنائها وهي بمثابة لمسة وفاء لتضحيات أسر الشهداء.

وضمن أنشطة وفعاليات اليوم الأول للحملة زار المشاركون بالحملة منزل الشهيد القائد : جمال أبو الجديان إيذاناً بانطلاق الحملة وانتشرت المجموعات في كل المناطق التنظيمية لاستكمال برنامج الزيارات.

وأكدت حركة فتح والكتائب أنها ستبقى الوفية دوماً لدماء الشهداء وأن هذه الحملة ما هي إلا لمسة وفاء تؤكد فيها الحركة واجبها اتجاه من جادوا بدمائهم في سبيل حرية وطنهم وكرامة أبنائه.

وأكد أبو جهاد الناطق الإعلامي باسم كتائب شهداء الأقصى جيش العاصفة، بأن حملة الوفاء التي انطلقت من شمال غزة ستمتد في الأيام القادمة في كافة أقاليم المحافظات الجنوبية ولاسيما بعد حالة الرضى والترحاب التي لاقتها الحملة في شمال غزة ومن المقرر أن يتم زيارة (7000 آلف) أسرة شهيد من أبناء الحركة ضمن حملة الوفاء.

وتقدمت قيادة إقليم الشمال بالشكر الجزيل للأخوة في جيش العاصفة على هذه المبادرة الرائعة ولأسر الشهداء التي رحبت بأبناء الحركة واستقبلتهم بحفاوة كبيرة ولكل كادرها التي شارك في زيارة أسر الشهداء مؤكدة على مضيها على درب الشهداء حتى تحقيق أهدافنا الوطنية المشروعة بإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف وجددت الحركة مبايعتها للرئيس محمود عباس أبو مازن.



فتح

فتح

فتح

فتح

انشر عبر