شريط الأخبار

اتحاد القدم يضخ الفوج الأول لحكام ومدربي الشاطئية

07:41 - 30 حزيران / ديسمبر 2013

وكالات - فلسطين اليوم

ضخ اتحاد كرة القدم في قطاع غزة الفوج الأول من حكام ومدربي الكرة الشاطئية في حفل تخريج بهيج منح من خلاله شهادة التخرج للمشاركين بدورة مدربي وحكام الشاطئية الأولى لـ 33 متدرباً اجتازوا الدورة الأولى التي عقدها اتحاد القدم بالتعاون مع الجامعة الإسلامية بغزة على مدار خمسة أيام خلال الفترة من 22 إلى 26 الشهر الجاري.

وحضر الحفل نائب رئيس اتحاد القدم إبراهيم أبو سليم، ورئيس اللجنة الفنية والتطوير بالاتحاد فتحي أبو العلا، والأعضاء عمرو العماوي، وسعد حاكورة، ومحمد الدلو، وعامر أبو رمضان ممثل وزير الشباب والرياضة، ونائب عميد شئون الطلبة في الجامعة الإسلامية باسم البابلي، وعدد من أعضاء لجان الاتحاد العاملة.

وأعرب أبو سليم عن سعادته البالغة بالفوج الأول وعدده 33 من المدربين والحكام، متمنياً أن تحظى الكرة الشاطئية والتي حققت الانجازات الكبيرة خلال العامين الماضيين بفرصة الانتشار الكبير، خاصة مع توالى إنشاء الملاعب الخاصة لها.

وأكد أبو سليم أن هذه الدورة هي باكورة نشاط الكرة الشاطئية للموسم الحالي، وانه سيصار قريباً إلى عقد دوري خاص للكرة الشاطئية "محافظات" للوقوف على العناصر المميزة للانضمام للمنتخب الوطني الذي تنتظره استحقاقات هامة عام 2014.

وأشار أبو سليم أن اتحاد القدم واللجنة الفنية برئاسة أبو العلا تولى اهتماماً كبيراً لتأهيل الكادر التدريبي والتحكيمى لهذه اللعبة، وأن القادم سيكون الأفضل.

من جانبه، أثنى أبو رمضان على الدور الكبير والفاعل لاتحاد القدم الذي يسير بخطى ثابتة وواضحة بما يختص بالمسابقات المحلية وكذلك على صعيد تأهيل الكوادر البشرية من خلال الدورات التدريبية.

وقدم أبو رمضان التهنئة الحارة للخريجين، متمنياً أن يكون للكرة الشاطئية شاناً مميزاً يفتخر بها الشعب الفلسطيني ورياضييه في المرحلة القادمة.

بدوره، أثنى البابلي على التعاون المشترك مع اتحاد القدم، وأكد وضع الجامعة لكافة إمكانياتها خاصة ملعب الكرة الشاطئية الذي تم إنشاؤه مؤخراً في تصرف الاتحاد.

وأكد على دور اتحاد القدم في نشر الرسائل السامية من خلال بطولاته واستحقاقاته وانجازاته على الصعيد العربي، والآسيوي، والدولي.

وفى كلمة الخريجين، قدم صابر حجاج شكره لاتحاد القدم على هذه الدورة المهمة التي ستسهم في الرقى باللعبة، مؤكداً أن كادر الخريجين سيكون تحت تصرف الاتحاد.

وفى نهاية الحفل تم توزيع الشهادات على المحاضر عماد هاشم الذي قاد الكرة الشاطئية مديراً فنياً في الاستحقاقات الماضية وحقق معها انجازات كبيرة، وكذلك للمحاضر شادي أبو عرمانة، وأمين سر لجنة الحكام إبراهيم أبو العيش، والادارى حسن صلاح.

أما الخريجين من الحكام فهم: محمود أبو مصطفى، ومحمد خطاب، وحازم الصوفي، ومحمد العقاد، ومحمد الزعانين، وإبراهيم قنينش، ويوسف أبو سمعان، وإسلام الشخريت، ومحمود الصواف، وعاهد المصري، وباسل عوكل، وأحمد أبو ظاهر، ومحمد أبو شهلة.

وبخصوص قائمة الخريجين من المدربين، فهم: حمادة شبير، ومحمد الشنبارى، وصالح مبروك، وسامي سالم، وعبد الله سلامة، وإياد عدوان، وصابر حجاج، وماجد البجة، ومدحت ضيف، ونادر النجار، وعمار العقاد، ونهاد الملفوح، ومؤمن العزازي، ورزق مسلم، وإياد الغلاينى، ومحمود كحيل، ومحمد نعيم، ومحمود مسعود، وسامر نوفل.

انشر عبر