شريط الأخبار

الأسير أحمد حرز الله يدخل عامه العاشر داخل سجون الاحتلال

12:38 - 30 تشرين ثاني / ديسمبر 2013

غزة - فلسطين اليوم


دخل الأسير أحمد محي الدين أحمد حرز الله (28 عاماً) من حي التفاح بمدينة غزة اليوم عامه العاشر على التوالي في سجون الاحتلال بعد أن أمضى تسعة أعوامٍ متواصلة داخل سجون الاحتلال. 

وحسب إذاعة الأسرى، كان الأسير حرز الله اعتقل في الثلاثين من ديسمبر عام ألفين وأربعة، خلال تواجده بالقرب من حاجز أبو هولي سابقًا الواصل بين وسط وجنوب قطاع غزة، واقتادته إلى السجن ليخضع لجولاتٍ من التحقيق الشديد تعرض خلالها لأبشع صور التعذيب على أيدي المحققين ورجال المخابرات الصهيونية التي وجهت له تهمًا عديدةً تتعلق بمقاومة الاحتلال.

وحكم عليه بالسجن عشرة أعوامٍ أمضى منها تسعة أعوامٍ في طاعة الله وحفظ كتابه، حيث أتم حفظ كتاب الله داخل سجن نفحة الصحراوي.

بدوره، أكد شقيق الأسير حامد لإذاعة الاسرى أن أحمد يدخل في عامه الأخير داخل سجون الاحتلال بعد أن أمضى تسعة أعوامٍ متواصلة، لافتًا إلى أنه ملتزمٌ بدينه، وعُرف بالجدية وتفانيه في تأدية مهامه التي أهلته للعمل أميرًا للرابطة الإسلامية في حي التفاح.

وتمنى أن يخرج شقيقه وكافة الأسرى من سجون الاحتلال الظالمة وقد تحررت القدس المحتلة من دنس الاحتلال الصهيوني الغاشم.

يُذكر أن الأسير حرز الله تلقى تعليمه الابتدائي والإعدادي في مدارس غزة، وأتم دراسته الثانوية في مدرسة "عبد الفتاح حمود" بحي الشجاعية، لينتقل بعدها لإكمال دراسته الجامعية بكلية الشريعة بالجامعة الإسلامية، إلا أن الاحتلال حال دون إكمال دراسته الجامعية، حيث اعتقله في عامه الدراسي الأول .

 

انشر عبر