شريط الأخبار

بعد إثارة تساؤلات ..قيادي حمساوي يدعو لتوضيح كل ما يتعلق بقرعة حمد

01:08 - 29 تشرين أول / ديسمبر 2013

غزة - فلسطين اليوم

دعا الناطق باسم حركة المقاومة الإسلامية (حماس) فوزي برهوم وزارة الأشغال العامة والإسكان لتوضيح كل ما يتعلق بقرعة شقق مدينة "حمد" السكنية، وإعادة النظر في بعض القضايا.

وقال برهوم في تصريح عبر صفحته على "فيسبوك"،اليوم الأحد: "كثر اللغط والحديث مؤخرا حول قرعة مدينة الشيخ حمد السكنية التي أجرتها الحكومة في غزة، وتحديداً حول موضوع الفقراء والمعوزين والمحتاجين ومن ذوي الاحتياجات الخاصة والأسر المعدومة فعلاً والذين قد أرفقوا ما يثبت عوزهم واحتياجهم للسكن مع الطلبات المقدمة للوزارة".

وأضاف "ومع احترامنا وتقديرنا للجهات المختصة، ولكل الذين أشرفوا على هذه القرعة وهذا المشروع الكريم ونقدر لهم جهودهم عاليا ولا نشكك أبدا في مصداقيتهم وجهودهم، ولكن المواطن في غزة بحاجة إلى إجابة على كل استفساراته وتساؤلاته كي يطمئن على ما جرى وأرى أن هذا من حقه ولا ينقص من قدر الحكومة شيء".

وتابع "ولذا نرجو من إخواننا المسئولين عن هذا المشروع التكرم بتوضيح كل ما هو متعلق بهذا الأمر وتحديدا تفاصيل القرعة التي أجريت".

وتمنى برهوم على وزارة الأشغال إعادة النظر في بعض القضايا الملحة، "وتحديداً الأخذ بعين الاعتبار حاجة الفقراء والمساكين والمحتاجين والأسر المستورة لستر عوائلهم من خلال هذه الفرص القليلة ومن خلال هذا المشروع وغيره".

وكانت وزارة الأشغال العامة والإسكان أجرت، ظهر الخميس الماضي، قرعة إلكترونية للمسجلين بمدينة الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني السكنية، حيث بلغ عدد المسجلين نحو 17 ألف مسجل، وتم اختيار حوالي 2700 مسجل.

انشر عبر