شريط الأخبار

الطقس: أمطار مصحوبة بعواصف رعدية حتى الاربعاء

07:57 - 29 كانون أول / ديسمبر 2013

رام الله - فلسطين اليوم


تنبأت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو، اليوم الاحد، غائماً وماطراً، ويطرأ انخفاض ملحوظ على درجات الحرارة، وتسقط الأمطار الغزيرة بإذن الله على كافة المناطق وتكون مصحوبة بالعواصف الرعدية وتساقط البرد أحيانا، وتكون الرياح غربية إلى جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة ويكون البحر متوسط ارتفاع الموج.

ويستمر الجو غدا الاثنين، بارداً وغائماً وماطراً، ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة، وتسقط الأمطار الغزيرة  بإذن الله على كافة المناطق وقد تكون مصحوبة بالعواصف الرعدية وتساقط البرد أحيانا، وتكون الرياح غربية إلى جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة ويكون البحر متوسط ارتفاع الموج.

ويكون الجو، يوم الثلاثاء المقبل، باردا وغائماً إلى غائم جزئي، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة على مختلف المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

ويوم الاربعاء المقبل يكون الجو، باردا وغائماً إلى غائم جزئي، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط امطار خفيفة متفرقة على مختلف المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وحذرت دائرة الأرصاد الجوية، المواطنين من خطر تشكل السيول والفيضانات في الأودية والمناطق المنخفضة، والتزحلق على الطرقات بسبب تساقط البرد، اليوم وغدا.

انشر عبر