خبر التواصل الجماهيري للجهاد برفح ضيافة آل أبو حميد

الساعة 08:14 ص|28 ديسمبر 2013

غزة

نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي زيارة لعائلة أبو حميد في إطار سعيها المتواصل لتعزيز العلاقات مع كافة فئات المجتمع وأبناء شعبنا في جميع المجالات، واستمرار لحملة الوفاء للعائلات الكريمة.

وقد ضم الوفد, الذي زار الشيخ منصور أبو حميد بمناسبة تماثله للشفاء الشيخ أبو فراس أبو زيد، والشيخ أبو أحمد الأخرس، والشيخ أبو محمد القصاص والشيخ رجب المصري والشيخ أبو العبد ماضي , وعدد من قيادات وكوادر اللجنة.

وكان في استقبال الوفد الزائر الشيخ منصور أبو حميد وعدد من أبناء العائلة حيث رحبوا بالوفد الزائر شاكرين هذه الزيارة ومثمنين دور حركة الجهاد الإسلامي علي كافة الأصعدة ودور الحركة الريادي في التواصل مع الجماهير الفلسطينية في جميع المجالات وخاصة الاجتماعية.

فيما تحدث الشيخ ابو فراس ابو زيد عن دور مختار ال ابو حميد ورجال الإصلاح في رأب الصدع وإصلاح ذات البين لما لذلك من اجر وثواب من الله عز وجل وثمن دور الجهاد الإسلامي في الدفاع عن الشعب الفلسطيني وجهادها في الحرب الأخيرة على غزة.

وأكد  الأستاذ ابو الأديب الدربي مسئول لجنة التواصل برفح علي استمرار الزيارات حتى تشمل كافة وجهاء رفح ضمن حملة محبة ووفاء وتم تقديم درع محبة ووفاء للشيخ منصور تقديرا لجهوده.