شريط الأخبار

نتائج القرعة العلنية للشقق السكنية في مدينة الشيخ حمد السكنية

02:33 - 26 تموز / ديسمبر 2013

غزة - فلسطين اليوم

أجرت وزارة الأشعال العامة والإسكان ظهر اليوم الخميس، القرعة الالكترونية للمسجلين في مدينة حمد السكنية، حيث بلغ عدد المسجلين نحو 17 ألف مسجل.

وقال وزير الأشغال العامة والإسكان يوسف الغريز خلال حفل إجراء القرعة في فندق "الاركميد" على شاطئ بحر غزة، " سيتم الإعلان عن 2500 اسم من المسجلين فازو في القرعة، بحيث تُقسم الأسماء على ثلاثة مراحل".

وأوضح أن الـ2500 شقة سيوزعون على ثلاثة مراحل، أولها الإعلان عن 860 شقة بمساحة 130 متر، والمرحلة الثانية الإعلان عن 750 شقة بمساحة 115متر, و304 شقة بمساحة 100متر، والمرحلة الثالثة ستكون بالإعلان عن 136 شقة بمساحة 115متر ، و450 شقة عن مساحة 100متر.

ولفت إلى أنه سيتم أيضاً الاقتراع على تسليم 350 وحدة سكنية، وضعوا على قائمة الاحتياط، لافتاً إلى أن طواقم الوزارة ستقوم بإجراء عمليات بحث للتأكد من موافقة شروط التسجيل التي تم الإعلان عنها مسبقاً مع المسجلين.

وتابع "سيتم استثناء الأسماء التي لا تتطابق مع الشروط التي أعطتها الوزارة مسبقاً للتسجيل"، لافتاً إلى أن الأسماء المختارة حسب القرعة ستعلن عبر موقع الوزارة ومواقع وسائل الإعلام.

وأعلن الغريز عن البدء بمشروع "مسكن كريم" بتكلفة 3 مليون دولار بتمويل من المنحة القطرية، إضافة لعدة مشاريع أخرى، داعياً من لام يحالفهم في مشروع مدينة حمد للتسجيل فيه.

من جانبه تحدث الممثل عن اللجنة القطرية لإعادة إعمار قطاع غزة، نيابة عن رئيس هيئة الاعمار السفير المهندس محمد إسماعيل العمادي، عن متابعته المستمرة لملف الاعمار خطوة بخطوة.

وهنئ الشعب الفلسطيني بالسلامة من المنخفض الجوي الأخير الذي تعرضت له فلسطين مؤخراً سائلا الشفاء والتعويض للمتضررين والمصابين أفضل مما عوضت قطر.

وتمنى العمادي لو كان حاضراً حتى يشهد هذه الوصول الى هذه المرحلة من القرعة، لمشاركتهم  الفرحة الكبيرة لاستكمال مسيرة البناء والعطاء ليكون هذا الحفل تأكيدا بان قطر وعدت وأوفت.

وبلغ الشعب الفلسطيني تحيات إخوانهم في قطر، أملاَ أن يكون هناك نصيب لمن من لم يحالفه الحظ في القرعة.

إضغط هنا لتحميل الأسماء

 

انشر عبر