شريط الأخبار

التواصل الجماهيري للجهاد في ديوان آل مزيد

10:37 - 25 حزيران / ديسمبر 2013

غزة - فلسطين اليوم

استقبلت عائلة مزيد بمدينة دير البلح وسط قطاع غزة، وفد التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة للجهاد الإسلامي، في جو سادته روح المحبة والإخاء والكرم العربي الأصيل.

وقد استقبلت العائلة، وعلى رأسهم مختار العائلة سهيل مزيد وعدد كبير من وجهاء وأبناء تلك العائلة في دير البلح، فيما تقدم وفد التواصل الشيخ حماد بركة والشيخ سعيد مسمح والشيخ مازن أبو سمك وعدد من أعضاء وكوادر لجنة التواصل.

في بداية اللقاء شكر مختار عائلة مزيد سهيل "أبو أدهم" حركة الجهاد الإسلامي ودورها الكبير في الداخل والخارج وثمن دور لجنة التواصل لما تقوم به من جهود طيبة وزيارات متعددة للعائلات والوجهاء والمخاتير ولما لها من اثر طيب في نفوس الوجهاء والمخاتير والمواطنين.

وبدوره، تحدث الشيخ حماد بركة عن تقدير الحركة لجهود رجال الإصلاح والمخاتير والوجهاء في نزع فتيل الإشكاليات والمنازعات والعمل الجاد لراب الصدع وإعادة النسيج الاجتماعي على أسس من المسامحة والمصالحة.

وتحدث الشيخ سعيد مسمح عن رسالة لجنة الإصلاح التي تعمد إلى نشر رسالة المحبة والتسامح بين فئات المجتمع لسرعة تحقيق المصالحة ولم الشمل الفلسطيني وإعادة اللحمة إلى الوطن الواحد كما دعا الوجهاء والمخاتير إلى المشاركة الفاعلة في إصلاح ذات البين والعمل على توحيد الصف الفلسطيني ونبذ الفرقة والخلاف والعمل على نشر ثقافة الحوار.

بدوره شكر الشيخ مازن ابو سمك عائلة مزيد على حسن الاستقبال وكرم الضيافة , وأكد على استمرارية الزيارات حتى تشمل كافة العائلات الفلسطينية في الوسطى.

انشر عبر