شريط الأخبار

الطقس: ارتفاع طفيف على الحرارة وانخفاض الاحد

07:35 - 25 تموز / ديسمبر 2013

غزة - فلسطين اليوم

 تتوقع دائرة الارصاد الجوية الجوية، ان يكون الجو اليوم الأربعاء، صافياً مع ظهور بعض الغيوم المختلفة، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، والرياح شرقية إلى جنوبية شرقية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج.

وغدا الخميس، يكون الجو صافياً بوجه عام، ولا يطرأ أي تغير يذكر على درجات الحرارة، والرياح شرقية إلى جنوبية شرقيه معتدلة السرعة تنشط احياناً والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم الجمعة، يكون الجو صافياً بوجه عام، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح شرقية إلى جنوبية شرقيه خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويكون الجو يوم السبت، صافياً إلى غائم جزئي، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، وفي ساعات المساء والليل تسقط الأمطار المحلية بإذن الله على المناطق المختلفة، وتكون والرياح شرقية معتدلة السرعة تتحول في ساعات المساء إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم الأحد، يكون الجو غائماً جزئياً إلى غائم، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 2-3 درجات مئوية، وتسقط الأمطار المتفرقة بإذن الله على مختلف المناطق، وتكون الرياح غربية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.

وحذرت الأرصاد الجوية من احتمال تشكل الانجماد والصقيع.

انشر عبر