شريط الأخبار

المقاومة الوطنية: المقاومة المسلحة هي الطريق الوحيد لنيل الحرية

01:01 - 24 تشرين أول / ديسمبر 2013

غزة - فلسطين اليوم

شدّدت كتائب المقاومة الوطنية الفلسطينية، الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية، على أن المقاومة المسلحة هي الطريق الوحيد للوصول إلى الحرية والحقوق الوطنية المشروعة للشعب الفلسطيني.

وأكدت كتائب المقاومة، في مؤتمر صحفي عقدته اليوم الثلاثاء في مدينة غزة، على رفضها للمفاوضات العبثية المهينة والمنحازة لسلطات الاحتلال، مطالبةً الوفد الفلسطيني المفاوض بالانسحاب الفوري من المفاوضات العبثية.

وأعلنت مباركتها وتأييدها للعمليات البطولية التي نفذت خلال الأيام الماضية في جميع الأراضي الفلسطينية المحتلة، مشددةً على أن المقاومة المسلحة بدأت تستعيد قوتها بتنفيذ العمليات البطولية التي سترغم الاحتلال على الرحيل.

ودعت كتائب المقاومة إلى تصعيد المقاومة الشعبية بما فيها المسلحة من أجل الإفراج عن جميع الأسرى، داعيةً إلى تشكيل غرفة عمليات مشتركة لمواجهة التهديدات الصهيونية المتصاعدة بحق أبناء الشعب الفلسطيني.

وهنأت الأسير المحرر سامر العيساوي بمناسبة الإفراج عنه، مثمنةً دور المقدسيين في التصدي لجيش وشرطة الاحتلال ومقاومتهم له ورفضهم لجميع قراراته.

وطالبت الكتائب الحركة الوطنية الأسيرة إلى احتضان تجربة الأسير العيساوي، من أجل قطع الطريق على الاحتلال لإسقاط دعوات الإبعاد أو النفي.

انشر عبر