شريط الأخبار

‏التواصل الجماهيري والإصلاح للجهاد في زيارة للجنة الإصلاح في بيت حانون

10:49 - 24 كانون أول / ديسمبر 2013

غزة - فلسطين اليوم


زار وفد كبير من لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح لجنة الإصلاح في بيت حانون شمال قطاع غزة، في إطار التواصل مع المؤسسات التي تخدم أبناء شعبنا الفلسطيني.

وضم الوفد كل من الشيخ أبو مهند شحادة مسئول اللجنة في الشمال والشيخ خليل الكفارنة مسئول اللجنة ف بيت حانون وعدد من كوادر اللجنة.

وكان في استقبال الوفد مسئول لجنة الإصلاح سليمان أبو عودة حيث رحب بالوفد وثمن هذه الزيارة وأكد على أن للجنة التواصل والإصلاح البصمات الواضحة في التواصل مع الجماهير الفلسطينية ومؤسساتها التي تخدم أبناء شعبنا الفلسطيني وأكد على دور حركة الجهاد الإسلامي في جميع الميادين, واطلع الوفد على عمل اللجنة وانجازاتها وشكر لجنة التواصل على الانجازات العظيمة وتمنى لهم دوام التقدم في خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني.

بدوره الشيخ خليل الكفارنة مسئول لجنة الإصلاح في بيت حانون أكد في كلمة له على دور لجنة الإصلاح المهم والكبير في خدمة أبناء بيت حانون وجهدها الدؤب في خدمة ابناء الشعب الفلسطيني وانهم لم يدخروا أي جهد في الاصلاح ما بين الناس.

وبدوره الشيخ ابو مهند مسئول التواصل والاصلاح في الشمال شكر لجنة الاصلاح على حسن الاستقبال وكرم الضيافة وأكد أن الزيارات ستستمر حتى تشمل كل المؤسسات الخدماتية في بيت حانون لتستمر روح المحبة والإخاء وإحياء سنة الرسول صلى الله عليه وسلم في التزاور واللقاء والتحاور مع أبناء شعبنا الفلسطيني, وفي نهاية الزيارة تم تقديم درع المحبة والوفاء.

 

انشر عبر