شريط الأخبار

أبو ليلى : حرية سامر العيساوي انتصارا جديدا للحركة الأسيرة الفلسطينية

10:08 - 23 تشرين أول / ديسمبر 2013

غزة - فلسطين اليوم


قال النائب قيس عبد الكريم "أبو ليلى" نائب الأمين العام للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين أن إطلاق سراح الرفيق الأسير سامر العيساوي اليوم يعد انتصارا جديدا للحركة الأسيرة الفلسطينية بكافة مكوناتها ، مشددا على أن قضية الأسرى ستبقى حاضرة الى أن يتم إطلاق سراح كافة أسرانا الأبطال من سجون الإحتلال .

وتقدم النائب أبو ليلى بالتهنئة  للبطل سامر طارق العيساوي، ولعائلته وأصدقائه ورفاقه ولكافة أبناء ، باستعادته حريته ، مؤكدا أن على مواصلة النضال بكل السبل حتى اطلاق سراح كافة اسرانا الابطال من سجون الاحتلال الإسرائيلي .

واضاف النائب ابو ليلى" ان سلطات الاحتلال سعت حتى اللحظة الاخيرة للانتقاص من الانتصار الكبير الذي حققه الرفيق سامر العيساوي من خلال الاقتحامات المتكررة لمنزل عائلتة في بلدة العيساوية بالقدس المحتلة ومحاولات منع اقامة الاحتفالات بمناسبة اطلاق سراحة من سجون الاحتلال ، إضافة للمماطلة في إطلاق سراحه .

واوضح النائب ابو ليلى " ان المعركة التي كان قد خاضها الاسير سامرالعيساوي  شكلت علامة فارقة في تاريخ الحركة الاسيرة الفلسطينية وان الانتصار الذي سجله العيساوي من خلال اضرابة المتواصل عن الطعام لمدة تجاوزت 9 شهور ليكون بذلك اطول اضراب عن الطعام انتصار للحركة الاسيرة بكامل مكوناتها .

واشار النائب  أبو ليلى " إن الإنتصار الذي حققه البطل العيساوي يعلمنا كيف يكون النضال والصمود ، ومدى البراعة في أدارة المفاوضات تحت أصعب الظروف ، حيث أن العيساوي أسس لمنهج نضالي من خلال صموده الأسطوي في معركة الأمعاء الخاوية التي تجاوزت كل حدود

انشر عبر