شريط الأخبار

العدو يُعيد تصليح ما عطله المنخفض من تكنولوجيا عالية الدقة شرق غزة

02:43 - 23 حزيران / ديسمبر 2013

غزة-خاص - فلسطين اليوم

أكد رجال المقاومة الفلسطينية، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي تنتشر بكثافة وبشكل ملحوظ في الآونة الأخيرة على الحدود الشرقية لقطاع غزة بهدف تصليح ما عطله المنخفض الجوي بالأجهزة الالكترونية الحساسة.

وأوضح أحد رجال المقاومة لـ"فلسطين اليوم الإخبارية"، أن الاحتلال يقوم بعمليات صيانة للأجهزة الالكترونية وخاصة الكاميرات وأجهزة الاستشعار التي أصابها الضرر بفعل المنخفض الجوي الذي ضرب الأراضي الفلسطينية الأسبوع الماضي.

وقال: " تحولت تقنيات تكنولوجيا عالية الدقة للمراقبة والرصد والاستشعار عن بعد إلى "خردة" بعد أن أدت الرياح القوية والأمطار الغزيرة الناجمة عن المنخفض الجوي إلى تعطيلها بعد أن دخلت المياه على لوحاتها الرئيسية وبعد أن قامت الرياح والعواصف بتكسيرها واقتلاعها، لان الاحتلال لم يتوقع أن تكون أجهزته عرضة لمثل منخفض بهذه القوة.

وأكد أن المقاومة تراقب الحدود الشرقية لقطاع غزة عن كثب للإطلاع على كل ما هو جديد للعدو الصهيوني بهدف الاستعداد لما يقوم به العدو على حدودنا الشرقية.

ومن الجدير ذكره أن قطاع غزة تعرض لمنخفض جوي قوي قبل أسبوعين تسبب بخسائر مادية فادحة بالنسبة للسكان والمزارعين بعد أن غرقت منازلهم وأراضيهم الزراعية.

انشر عبر