شريط الأخبار

التواصل الجماهيري للجهاد تنظم لقاءاً جماهيرياً في ديوان عائلة فرحات

10:14 - 23 تشرين أول / ديسمبر 2013

غزة - فلسطين اليوم

في إطار التواصل مع العائلات الفلسطينية في القطاع الصامد وإحياءاً لسنة الرسول صلى الله عليه وسلم في الزيارة والمحبة في الله نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح العامة لحركة الجهاد الإسلامي، لقاءاً جماهيرياً في ديوان آل فرحات حيث حضره حشد كبير من أبناء العائلة والمخاتير والوجهاء وأبناء الحي، وقد ضم الوفد عدد كبير من كوادر وأعضاء اللجنة على رأسهم القيادي في حركة الجهاد الإسلامي الشيخ خضر حبيب ومسئول اللجنة العامة الشيخ تحسين الوادية والشيخ شعبان أبو غنيمة, كان في استقبال الوفد الوجيه سلامة فرحات ابو احمد وعدد من وجهاء العائلة.

رحب هشام فرحات "ابو سليمان" خلال كلمة العائلة بالوفد الزائر، مثمناً دور حركة الجهاد الإسلامي الكبير على الساحة الفلسطينية ولجنة التواصل التابعة لها، في زيارة العوائل الفلسطينية المختلفة امتثالاً لأوامر الله تعالى والعمل على تحقيق المصالحة الوطنية.

بدوره اكد وسام فرحات, على عمق العلاقة بين الحركتين واكد على ان تكون قوية بين جميع اللجان العاملة على الساحة في القطاع , ورحب باللجنة مشيرا لدورها المميز في الاصلاح والتواصل ما بين الناس.

بدوره الشيخ خضر حبيب, ألقى كلمة باسم حركة الجهاد الإسلامي شكر حسن الاستقبال وأكد على القواسم المشتركة بين أبناء شعبنا الفلسطيني وتمسك الحركة بالثوابت الفلسطينية وعدم الاعتراف بهذا العدو وان فلسطين من البحر إلى النهر ملك للشعب الفلسطيني والأمة العربية والإسلامية ونقل لهم تحيات قيادة الحركة في الداخل والخارج ممثلة بالأمين العام الدكتور رمضان شلح ومسئول الساحة الدكتور محمد الهندي.

من جهته أكد الشيخ شعبان أبو غنيمة، أن لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح تعمل بكافة طواقمها المنتشرة في قطاع غزة على حل كافة الإشكاليات التي تطرأ على الساحة بأسرع وقت ممكن وان لجان التواصل تزور كافة العائلات الفلسطينية في القطاع.

ومن ناحيته شكر أبو حسام المغني مسئول التواصل في التركمان عائلة فرحات على حسن الاستقبال وكرم الضيافة وأكد على استمرارية الزيارات حتى تشمل كل العائلات الفلسطينية.

انشر عبر