شريط الأخبار

الشامي لـ"المجاهدين": فلسطين لن تحرر إلا بسلاحكم

12:08 - 22 كانون أول / ديسمبر 2013

غزة - فلسطين اليوم


أكد الشيخ عبد الله الشامي القيادي في حركة الجهاد الإسلامي، ان حركته ما زالت ثابتة على مواقفها التي عنوانها "المقاومة" وأنها لن تتنازل عنها قيد أنملة.

وقال الشيخ المجاهد عبد الله الشامي خلال كلمته التي ألقاها خلال عرض الإصدار المرئي "عيون لا تعرف الكرى" بمنطقة اجديدة في حي الشجاعية شرق غزة أمس تكريماً لروح الشهيد القائد رامز حرب:" الشهيد حرب حياته كلها كانت لله ولفلسطين الأمة، ودمه الطاهر كان بمثابة مهر للانتصار في معركة السماء الزرقاء".

وجدد القيادي الشامي على أهمية مكانة فلسطين تاريخياً، قائلاً:" ستظل فلسطين مركز الصراع بين الحق والباطل ".

وتابع حديثه قائلاً:" ما قام به المجاهدون من رفاق رامز حرب جعل مشروع المقاومة هو الأعلى وهو الأقوى صوتاً وان الكفة التي كانت ضعيفة أصبحت قوية قادرة على ملاطمة المخرز بل وهزمه أيضاً".

وفي نهاية حديثه حيا الشيخ الشامي المجاهدين جميعاً، وعلى رأسهم مجاهدي سرايا القدس موجهاً لها رسالة قائلاً لهم:"ان الأمة تراهن عليكم وعلى جهادكم, وان هذه المرحلة عنوانها أنتم, وان قدسنا لن يعيدها إلا سلاحكم فابقوا بنادقكم مشرعة تجاه العدو وحده وأبدعوا في إثخانه بالجرح والقتل في كل مواطنه وليكن شعاركم دوماً هو تقديم الواجب على الإمكان".

وكان الحفل الذي أمه جموع غفيرة من أنصار وكوادر وقادة الجهاد الاسلامي وسرايا القدس، بالإضافة للمواطنين، وقد افتتح الحفل بتلاوة عطرة من القرآن الكريم، ومن ثم كلمة الحركة على لسان القيادي فيها الشيخ عبد الله الشامي، واختتم بتكريم عائلة الشهيد القائد رامز حرب بدرع المحبة والوفاء.


الشامي
الشامي
الشامي
الشامي
الشامي
الشامي
الشامي
الشامي
الشامي
الشامي

 

انشر عبر