شريط الأخبار

الرابطة الاسلامية ومنتدي المعلم يختتمان احتفالات يوم المعلم في القطاع

11:59 - 22 تموز / ديسمبر 2013

غزة - فلسطين اليوم

اختتمت الرابطة الاسلامية- الإطار الطلابي لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، بالتعاون مع منتدي المعلم الفلسطيني سلسلة من الاحتفالات والمهرجانات الخاصة بيوم المعلم الفلسطيني وذلك في كافة مدراس القطاع.

وشارك في الاحتفالات والمهرجانات، عدد من الهيئة الإدارية للرابطة الإسلامية في القطاع وعدد من أعضاء منتدي المعلم الفلسطيني وسط عدد من مدراء المدارس والطلاب.

وأوضح خليل منصور أمين سر الرابطة الإسلامية في القطاع أن هذه الاحتفالات تأتي تكريماً وتمجيداً للمعلم الفلسطيني الذي واكب النضال ومر به عبر سنوات الاحتلال محافظاً على هوية وقيم وتراث هذا الشعب العريق.

وشدد على أن الاحتفال بيوم المعلم ليس يوماُ عاديًا بل هو يوم يكرم فيه من هو أهل للتكريم، فالمعلم الفلسطيني طالما سخّر وقته وبذل جهده وأفنى عمره من أجل الارتقاء بالعملية التعليمية من خلال بناء جيل من الشباب المتعلم والمثقف القادر على بناء مستقبله المشرق وتحرير أرضه على أسس علمية وثوابت راسخة.

وأكد منصور على أهمية هذه المناسبة وما تعنيه، موجها تحية إلى المعلم الفلسطيني أينما كان على جهوده العظيمة في بناء وصقل عقول الأجيال, ومهنئاً المعلمون والمعلمات بهذا اليوم، مباركاً لهم جهودهم والعطاء المستمر، مطالباً الجهات المختصة والمسؤولة عن المعلمين بالدعم المعنوي والمادي وتقدير جهودهم. وقال : "بأن أمة تكرم المعلم مادياً و معنوياً، هي أمة ناجحة.

هذا وتخلل الاحتفالات العديد من الفقرات الشيقة والهادفة بالإضافة لتوزيع شهادات الشكر والتقدير للمعلمين علي جهودهم المبذولة في خدمة الطلاب.

 

معلم

معلم

معلم

معلم

انشر عبر