شريط الأخبار

اللجنة الإعلامية للجهاد بالوسطى تزور عدد من المؤسسات الإعلامية بغزة

11:47 - 22 تشرين أول / ديسمبر 2013

غزة - فلسطين اليوم

نظمت اللجنة الإعلامية التابعة لحركة الجهاد الإسلامي بإقليم الوسطى سلسة زيارات لعدد من المؤسسات الإعلامية العاملة في قطاع غزة ضمن برنامجها الإعلامي.

وتأتي هذه الزيارات ضمن سلسلة من الأنشطة التي تنفذها اللجنة الإعلامية من دورات تشمل التحرير الصحفي والتصوير والمونتاج، وبتوجيهات من مسؤول إقليم الوسطى "أبو أحمد" لزيارة المؤسسات الإعلامية التابعة لحركة الجهاد الإسلامي .

وجاءت الزيارات كيوم عملي للاطلاع على سير عمل المؤسسات الإعلامية عن قرب، والتطوير من عمل اللجنة.

وقد أثنت اللجنة خلال زيارتها على عمل المؤسسات الإعلامية في تغطيتها المباشرة في فضح ممارسات الاحتلال بحق أبناء شعبنا والانتهاكات التي يتعرض لها المسجد الأقصى المبارك .

وقد زارت اللجنة الإعلامية مكتب القيادي بحركة الجهاد الإسلامي أبو طارق المدلل، حيث أطلعهم على دور الإعلام الناجح الذى يطلع العالم على قضية بلده وخاصة ما جرى خلال معركة "السماء الزرقاء"، حيث كان للإعلام دور بارز ومهم  في فضح الاحتلال وإنجازات المقاومة بضرب "تل أبيب" و الكيان الصهيوني بعقر داره.

وشكر المدلل دور اللجنة الإعلامية التي تخدم المؤسسة الحركية بقيادة الإقليم بالوسطى.

وزارت اللجنة كذلك المكتب الإعلامي لحركة الجهاد الإسلامي بفلسطين، حيث جرى نقاش بين الإعلاميين مع قيادات المكتب عن دور المكتب الإعلامي.

كما زارت اللجنة صحيفة الاستقلال وتحدث مسؤولوها عن نشأة الصحيفة والأعداد التى تصدرها الصحيفة، موضحين أن الصحيفة لديها خطة قادمة تهدف لتطوير الصحيفة بحيث يتم إصدارها بشكل يومي بدلاً من إصدارها مرتين أسبوعياً.

كما زارت اللجنة الإعلامية مكتب التجمع الإعلامي المقر الرئيسي حيث تم إطلاع الإعلاميين على دور التجمع النقابي بخدمة الإعلاميين و تقديم لهم الخدمات من دورات و السعي للإعلاميين لفرص عمل.

كما تجولت اللجنة في مكتب فضائية فلسطين اليوم بغزة، وجرى إطلاع الإعلاميين على  برامج الفضائية واستديو هاتها وطريقة عملها بقطاع غزة.

وتوجهت اللجنة إلى إذاعة القدس و تجولت مع إدارة الإذاعة في أقسامها المختلفة وتعريف الإعلاميين على أقسام الإذاعة .

كما ختمت الزيارة بمكتب "وكالة فلسطين اليوم الإخبارية"، حيث كان في استقبال اللجنة مدير مكتب الوكالة صالح المصري، حيث تجول مع الإعلاميين بين أقسام الوكالة وتعريفهم عن عملها.

كما قدم المصرى نصائح للإعلاميين لوصولهم لطريق الأمان وتقدمهم فى عملهم لجعلهم إعلاميين ناجحين في خدمة قضيتهم .

وفي ختام الزيارات وجه مدراء المؤسسات كل التحية لإقليم الوسطى الذى يرتقى بالإعلاميين، ويقدم لهم الخدمات من الدورات لسير العملية الإعلامية بطريقها السليم.



زيارات

زيارات

زيارات

زيارات

زيارات

زيارات

زيارات

زيارات

زيارات

زيارات

زيارات

 

 

انشر عبر