شريط الأخبار

بيان للرجوب يعلن فيه تسامحه في قضية الاعتداء عليه

07:59 - 21 حزيران / ديسمبر 2013

القدس المحتلة - فلسطين اليوم

 أصدر اللواء جبريل الرجوب نائب أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح، مساء اليوم السبت، بيانا اعلن فيه تسامحه ازاء الاعتداء الذي تعرض له قبل أيام خلال حفل استقبال السفير الصيني الذي اقيم في فندق الجراند بارك برام الله.

 ودعا الرجوب في البيان الذي وصل مراسلنا نسخة منه إلى التعالي فوق الخلافات ووأد الفتنة وعدم السماح باستمرار النفخ في كيرها، لاغراض وأجندات غير وطنية.

  وأضاف الرجوب: "أعلن من منطلق المسؤولية والاحترام لديننا وشعبنا وحركتنا وتاريخنا تنازلي عن حقي الشخصي، على أن يظل الحدث وتداعياته محصورا في السياق التنظيمي الوطني القانوني".

وجاء في البيان التوضيح التالي: "لم تكن لي علاقة أو قرار أو مداخلة، فيما جرى في المرة الأولى، وتداعت حوله الكثير من الأقاويل والتحريفات والشائعات السوداء، ولم يصدر عني ما يؤجج أو يُصعد أو يُسيء أو يُخالف التوجّه العام، من قريب أو بعيد، وهذا ما أكدت عليه لجنة التحقيق المركزية.

ولم تكن لي أي ردة فعل في الحادثة الأخيرة، بفندق جراند بارك، ليس من عجز أو قصور، ولكن لإدراكي أنه لا قيادة إلا بالحلم، ولا مسؤولية إلا بالاحتمال وكظم الغيظ، ولا تميز إلا بالاتساع والعفو والإحسان، كما أني أومن أن ذخيرة العقل هي ما يملك العاقل، وأن ذخيرة الذراع ما يتملك الوحش والجاهل.

انشر عبر