خبر تحذيرات من إضراب مفتوح الأونروافي قطاع غزة

الساعة 02:04 م|21 ديسمبر 2013

وكالات

أعلن اتحاد الموظفين في وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا) استمرار فعالياته الاحتجاجية ضد إدارة الوكالة لعدم الاستجابة لمطالبهم في تطبيق نتيجة المسح وزيادة الأجور وإدخال فرق العملة في الراتب الأساسي.

وقال أ.سهيل الهندي رئيس اتحاد الموظفين في وكالة الغوث خلال تصريحات لإذاعة صوت الأقصى اليوم السبت:"قرر الاتحاد تعليق العمل يوم الثلاثاء المقبل لمدة ساعتين في جميع مرافق الأونروا"، داعيا وسائل الإعلام تغطية اعتصام الجمعية العمومية أمام مكتب غزة الإقليمي يوم الثلاثاء الساعة العاشرة والنصف صباحا.

وأكد الهندي أن الجمعية العمومية لاتحاد غزة ورئاسة غزة في اجتماع دائم لمتابعة الخطوات التي وصفها بالنضالية، وقال:"إن استمرار إدارة الوكالة في تعنتها يفرض علينا تصعيد وتيرة الفعاليات بشكل متسارع"، محذراً من تنفيذ الإضراب المفتوح في كافة المرافق.

وشدد الهندي على أن باب الحوار مع الإدارة لم ولن يغلق "لكنها تتحمل المسؤولية في تعطيل تقديم الخدمات للاجئين في حال استمرت بعدم الاستجابة لمطالبنا".

ويترقب نحو 95 من موظفي العقود في قسم الهندسة اللذين أوقفت إدارة "الأونروا" رواتبهم وربطت حل مشكلتهم عبر فتح المعابر وإدخال مواد البناء ومستلزماته.