شريط الأخبار

ميسي يشن هجوماً لاذعاً على نائب رئيس برشلونة

12:55 - 20 تشرين أول / ديسمبر 2013

وكالات - فلسطين اليوم

صرح الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني بأن نائب رئيس النادي الكتالوني للشؤون الاقتصادية خافيير فاوس "لا يفهم شيئاً في كرة القدم".

وفي تصريحات إذاعية نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية على موقعها الإلكتروني اليوم (الجمعة)، قال ميسي إن فاوس "لا يفهم شيئاً في كرة القدم ويريد إدارة النادي وكأنه شركة، إلا أنه ليس كذلك.. برشلونة أفضل فريق في العالم ويجب أن يمثله أفضل المسؤولين".

وأكد النجم الأرجنتيني أنه لم يطالب سواء هو أو أي من المحيطين به بتجديد تعاقده مع النادي الكتالوني، مبيناً أن فاوس يعلم هذا الأمر جيداً.

وكان فاوس قد صرح مؤخراً بأنه لا يعتقد أن هناك ضرورة لتحسين عقد الأرجنتيني ميسي، بعد أن تم تحسينه وزيادة مدته العام الماضي.

ومن ناحية أخرى أعرب ميسي عن بالغ أسفه إزاء الأنباء التي ترددت مؤخراً وربطت بين مباراة خيرية تم تنظيمها بين مؤسسته بالتنسيق مع شركة متهمة بغسيل الأموال، مبيناً: "أنا أشعر بعميق الأسف حيال ما يتردد الآن ليس عني فقط ولكن عن أشخاص أحبهم مثل أبي أو أصدقائي اللاعبين. فكل ما قمنا به نحن هو المشاركة في مباراة خيرية".

كما أشار اللاعب إلى أن لديه ثقة كامة فيما يقوم به والده "فأنا أكرس وقتي للعب كرة القدم وهو يهتم بمصلحتي داخل وخارج الملعب.. أنا مرتبط بشكل وطيد بأبي وأسرتي سواء على الصعيد المهني أو الشخصي".

انشر عبر