شريط الأخبار

حملة "مودة" الاغاثية تدخل بيوت 650 أسرة متضررة شرق خان يونس

02:23 - 19 تشرين أول / ديسمبر 2013

غزة - فلسطين اليوم

 

أعلنت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، عن تقديمها مساعدات مالية وعينية لـ 650 أسرة متضررة ضمن حملة "مودة" الاغاثية شرق خان يونس، جنوب قطاع غزة.

وقال منسق الحملة بمحافظة خان يونس عوض أبو دقة:" إن الحركة تحركت منذ اليوم الأول للمنخفض القطبي العميق، وأسهمت في إغاثة الأسر التي تضررت، وإمدادها بالاحتياجات الضرورية من أغذية وأغطية وملابس شتوية".

وأضاف:" قدمنا كذلك مساعدات مالية لعدد من الأسر المتضررة بشكلٍ فادح، بمساهمة كريمة من أهل الخير، الذين تفاعلوا مع حملة الحركة الاغاثية منذ اللحظة الأولى".

وأوضح أبو دقة أن آلية توزيع المساعدات تمت بطريقة واضحة لضمان الشفافية، مبيّنًا أنها اعتمدت على كشوفات البلديات؛ حيث جرى فلترة جميع الأسماء الواردة فيها من قبل لجنة مختصة، والتعامل الفوري مع كل حالة بناءً على حجم الضرر، وتعداد الأسرة.

ونوه إلى أن تعليمات الإخوة في قيادة حركة الجهاد الإسلامي (ساحة غزة) كانت واضحة للجنة المركزية لحملة "مودة"، وهي توزيع المساعدات على مستحقيها المتضررين.

وأشاد أبو دقة بجهود أذرع الحركة ولجانها المختلفة، التي تضافرت وتعاونت وتكاملت لإنجاح الحملة، ووصول رسالتها إلى كل بيت متضرر.

انشر عبر