شريط الأخبار

خلال تشييع جثمان الشهيد

الشيخ السعدي:علينا استثمار دماء الشهداء لإنهاء التنسيق الأمني

12:38 - 19 تموز / ديسمبر 2013

جنين - فلسطين اليوم

دعا الشيخ بسام السعدي، القيادي في حركة الجهاد الإسلامي في جنين إلى إستثمار دماء الشهداء التي تسقط برصاص الاحتلال "الإسرائيلي" لإنهاء الانقسام ووقف التنسيق الأمني و حماية المطلوبين.

وقال الشيخ السعدي، خلال مشاركته في مسيرة تشييع الشهيد نافع جميل السعدي ظهر اليوم الخميس، أن دماء الشهداء تستدعي من السلطة حماية المطلوبين الذين تلاحقهم قوات الإحتلال ولا زالت، ووقف الحملة الأمنية التي تشنها الأجهزة الأمنية ضدهم.

ودعا السعدي في حديث لـ"وكالة فلسطين اليوم الإخبارية"، إلى الحفاظ على وحدة المخيم و المدينة و عدم المساس بالأمن و الاستقرار فيها، لأن الاحتلال  يسعى لخلق بلبلة وفوضى بين أبناء الشعب الفلسطيني، ووضع المقاومة في خانة المدانة .

وكان الآلاف من أبناء المخيم و محافظة جنين خرجت اليوم في تشييع الشهيد السعدي "23 عاما، و الذي أستشهد ليله أمس بعد خلال إشتباك عسكري مع قوة صهيونية أقتحمت المخيم و حاولت إعتقال "حمزة أبو الهيجا" نجل القيادي في حركة حماس و المعتقل لدى الإحتلال الشيخ جمال أبو الهيجا.

وشارك في المسيرة التشييع التي خرجت من مسجد المخيم بإتجاه المقبرة مختلف الفصائل الفلسطينية في المخيم، و قادة العمل الوطني و الإسلامي في المحافظة.

 

انشر عبر