شريط الأخبار

الطقس: الحرارة أدنى من معدلاتها وتحذير من تشكل الصقيع اليوم وغد

08:08 - 18 حزيران / ديسمبر 2013

رام الله - فلسطين اليوم

حذرت دائرة الأرصاد الجوية من خطر تشكل الانجماد والصقيع اليوم وغدا في ساعات الليل وساعات الصباح.

وتوقعت ان يكون الجو اليوم الاربعاء، بارداً مع ظهور بعض الغيوم المختلفة، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لكنها تبقى أدنى من معدلاتها السنوية العامة بحوالي 4 درجات مئوية، والرياح شماليه شرقيه إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وغدا الخميس، يكون الجو بارداً وصافياً مع ظهور بعض الغيوم المختلفة، ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة لكنها تبقى أدنى من معدلها السنوي العام بحوالي 3 درجات مئوية، والرياح شرقيه إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويكون الجو يوم الجمعة، بارداً وصافياً بوجه عام، ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة لكنها تبقى أدنى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويبقى الجو يوم السبت، بارداً وصافياً بوجه عام، ولا يطرأ أي تغير على درجات الحرارة، والرياح شماليه شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

كما لا يطرأ أي تغير على درجات الحرارة يوم الأحد، ويكون الجو بارداً وصافياً بوجه عام، والرياح شماليه شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

انشر عبر