شريط الأخبار

انفجار قرب مركز لحزب الله شمال بعلبك يوقع إصابات وضحايا

08:16 - 17 تموز / ديسمبر 2013

صورة من الارشيف
صورة من الارشيف

بيروت - وكالات - فلسطين اليوم

افادت مصادر لبنانية ات انفجاراً وقع فجر اليوم قرب نقطة تابعة لـ "حزب الله" في طريق زراعية متاخمة لقرية صبوبا القريبة من منطقة اللبوة في محافظة البقاع اللبناني، ومعلومات عن تفجير انتحاري لنفسه وترجيح وقوع عدد من الإصابات.

أفاد مراسل الميادين عن انفجار سيارة مفخخة في بدة صبوبا القريبة من منطقة اللبوة البقاعية شمال مدينة بعلبك شرق لبنان.

وبحسب المراسل فإن سيارة كانت تمر عدن الساعة الثالثة من فجر الثلاثاء قرب نقطة تابعة لـ "حزب الله" في أرض زراعية، ولم تمتثل لطلب التوقيف فحصل اطلاق نار قام بعدها الإنتحاري بتفجير نفسه والأنباء تفيد عن وقوع اصابات.

من جهتها، افادت الوكالة الوطنية للإعلام عن انفجار سيارة مفخخة رباعية الدفع عند الثالثة من فجر اليوم الثلاثاء على الطريق بين بلدة صبوبا ووادي ابو موسى الذي يوصل الى حربتا في بعلبك.

وافاد مراسل تلفزيون المنار (التابع لحزب الله)عن انفجار سيارة مفخخة على طريق ترابية في خراج بلدة صبوبا غرب بعلبك شرق لبنان ولا ضحايا او اضرار.

ونقلت وكالة الأنباء الفرنسية عن مصدر أمني لبناني قوله إن انفجاراً وقع قرب مركز تابع لـ"حزب الله" في بلدة صبوبا شمال مدينة بعلبك شرقي لبنان، ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى. وأوضح المصدر أن الإنفجار ناتج عن سيارة مفخخة، ولا حصيلة دقيقة عن عدد الضحايا.

وقال المصدر للوكالة إن أعضاء من "حزب الله" وأفراد من قوات الأمن اللبنانية انتشروا بسرعة في المنطقة. وأكد السكان في المنطقة انهم سمعوا أصوات سيارات الإسعاف وهي تتجه نحو مكان الحادث.

انشر عبر