شريط الأخبار

التواصل والإصلاح للجهاد في لقاء جماهيري في ديوان عائلة المناصرة

11:01 - 16 تموز / ديسمبر 2013

وكالات - فلسطين اليوم

في إطار التواصل مع كافة العائلات الفلسطينية وإحياءاً لسنة الرسول صلى الله عليه وسلم في التزاور نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح لقاءا جماهيريا في ديوان عائلة المناصرة, ضم الوفد كل من الشيخ عمر فورة "أبو أسامة" والشيخ تحسين الوادية مسئول التواصل الجماهيري والإصلاح العامة والشيخ أبو وائل عابد ومسئول اللجنة في التركمان أبو حسام المغني وعدد من كوادر اللجنة, كان في استقبال الوفد كل من الوجيه أبو علي المناصرة وأبو عبدالله المناصرة وعدد من وجهاء العائلة وأبنائها والجيران.

رحب أبو علي المناصرة بالوفد وثمن دور الحركة الكبير في الدفاع عن الوطن وثمن جهود لجنة التواصل الجماهيري في التواصل مع الجماهير وإصلاح ذات البين وأكد على متانة العلاقة بين الحركة وعائلة المناصرة.

بدوره الشيخ شعبان أبو غنيمة ألقى كلمة التواصل شكر حسن الاستقبال, وأكد على أن حركة الجهاد الإسلامي تدعم كل السبل التي تؤدي إلى انجاز المصالحة الفلسطينية وخاصةً المجتمعية لما لها من أثر كبير في إنهاء الخلافات بين الأشقاء الفلسطينيين، مشيداً بجهود كافة العوائل في قطاع غزة بالتوصل لحلول جذرية للقضاء على جميع أنواع الخلافات السياسية بين أفراد العوائل المختلفة.

بدوره الشيخ عمر فورة تكلم عن دور التواصل والإصلاح المهم في التواصل مع جميع أبناء شعبنا الفلسطيني والإصلاح بين الناس والعمل ليلا ونهارا لخدمة أبناء شعبنا الفلسطيني المحتل والمحاصر.

ألقى كلمة أل المناصرة أبو عبدالله شكر لجنة التواصل والإصلاح لدورها الكبير في التواصل مع الناس والإصلاح بينهم وقال أن لجنة الإصلاح للجهاد هي السباقة في الإصلاح بين الناس والعمل على حلها بالسرعة الممكنة.

من جهته الشيخ أبو حسام المغني شكر آل المناصرة على حسن الاستقبال وأكد على استمرار الزيارات حتى تشمل كل العائلات الفلسطينية والعمل على رص الصفوف ونشر ثقافة المحبة والحوار والقبول الأخر والتسامح والإخاء.

انشر عبر