شريط الأخبار

الطقس: صافي وبارد ولا منخفضات بالفترة القريبة

07:43 - 16 حزيران / ديسمبر 2013

وكالات - فلسطين اليوم

يكون اليوم الإثنين الطقس صافياً، وبارداً في المناطق الجبلية، وبارداً نسبياً في المناطق السهلية والساحلية، ومائلاً للبرودة في الأغوار والبحر الميت، وخلال ساعات الليل يتحول الطقس ليصبح شديد البرودة ويحذر من تشكل الصقيع والانجماد، وتكون الرياح شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

أما غداً الثلاثاء فيطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، ويكون الطقس صافياً، وبارداً في المناطق الجبلية، وبارداً نسبياً في المناطق السهلية والساحلية، ومائلاً للبرودة في الأغوار والبحر الميت،وخلال ساعات الليل يتحول الطقس ليصبح شديد البرودة ويحذر من تشكل الصقيع والانجماد، وتكون الرياح شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

هذا ولا يطرأ تغير كبير على درجات الحرارة يوم الاربعاء المقبل ،ويكون الطقس صافياً، وبارداً في المناطق الجبلية، وبارداً نسبياً في المناطق السهلية والساحلية، ومائلاً للبرودة في الأغوار والبحر الميت،وخلال ساعات الليل يتحول الطقس ليصبح شديد البرودة ويحذر من تشكل الصقيع والانجماد، وتكون الرياح شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

 وحسب تقدير خبير في الرصد الجوي انه لن يكون هناك منخفضات جوية جديدة تؤثر على فلسطين خلال الايام العشرة المقبلة على اقل تقدير .

واضاف يوسف ابو اسعد في تصريحات صحفية " ان الجو سيبقى في حالة عدم استقرار نتيجة المنخفض الجوي ودرجات الحرارة سوف تشهد ارتفاعا طفيفا تصل في القدس الى 9 درجات الاثنين ورام الله 8 الى ان تصل الى 12 درجة نهاية الاسبوع الحالي وهي اقل من معدلها السنوي بنحو درجتين.


 

انشر عبر