خبر محافظ رام الله :العمل جار لإعادة الكهرباء لجميع مناطق محافظة رام الله والبيرة

الساعة 07:31 م|15 ديسمبر 2013

رام الله

قالت محافظ رام الله والبيرة ليلى غنام إن العمل جار لإعادة التيار الكهربائي لجميع المناطق بالمحافظة، مشيرة إلى 'معيقات كبيرة وتحديات يجب على الجميع التعاون من أجل تذليلها'.

جاء ذلك خلال ترؤسها اجتماع مجلس الطوارئ بمحافظة رام الله والبيرة، الذي عقد مساء اليوم الأحد في مقر قيادة الأمن الوطني لمنطقة رام الله والبيرة، لمناقشة آليات التعامل مع الحدث ووضع خطط جديدة من شأنها الحفاظ على أمن وسلامة المواطن جراء الأحوال الجوية التي تسود البلاد.

وأهابت غنام بكافة المواطنين أخذ أقصى درجات الحيطة والحذر، وعدم التحرك بالمركبات إلا في حالات الطوارئ، ومراعاة شروط السلامة العامة، ودعتهم إلى الاتصال بالأرقام 100،101، 102 عند الضرورة.

وأكدت ضرورة بذل جهد أكبر من قبل كافة المؤسسات وبلورة الخطة الفردية في سياق الشراكة الجماعية وتكامل الأدوار وتنسيقها من أجل تذليل كافة العقبات التي نمر بها ومعالجة الإشكاليات، وأشادت بكافة الطواقم وإنجازاتها خلال هذا المنخفض، مشيرة إلى أن المحافظة حققت أكبر نسبة إنقاذ وأقل نسبة أضرار خلال الأيام الثلاث الماضية.

وحضر الاجتماع ممثلون عن الدفاع المدني، والشرطة، والعمليات المشتركة، وحرس الرئيس، والارتباط العسكري، والأمن الوطني، ومديرية الصحة، والهلال الأحمر، وشركة كهرباء محافظة القدس، ومصلحة المياه، والخدمات الطبية العسكرية، وبلديات رام الله، والبيرة، وبيتونيا.