شريط الأخبار

في لمسة إنسانية جديدة..

غزة: معرض "اكسبوتك" التكنولوجي يتقدم بوجبات عشاءه إلى العائلات المنكوبة

01:11 - 14 تموز / ديسمبر 2013

غزة - فلسطين اليوم

في لمسة إنسانية جديدة، تقدم معرض "أكسبوتك"  التكنولوجي في جميع وجبات العشاء لصالح العائلات المنكوبة بغزة وتيقام حفل العشاء على شرف الأسبوع التكنولوجي الذي يقيمه اتحاد شركات أنظمة المعلومات بغزة(بيتا)، وذلك برعاية مجموعة الاتصالات الفلسطينية.

وعلى الرغم من الأجواء العاصفة والماطرة إلا أن فعاليات أسبوع فلسطين التكنولوجي العاشر- اكسبوتك 2013، ستستمر في كل من مدينة رام الله وغزة، حيث سيكون مؤتمر اكسبوتك في رام الله على مدار يومين (15-16 12) وسيشارك في المؤتمر عدد كبير من شركات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في فلسطين وممثلين عن مؤسسات حكومية بالإضافة إلى قياديين في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ومتحدثين وشركات من دول عربية وأجنبية.

ويأتي هذا المؤتمر بدورته العاشرة للتأكيد على العمل الدؤوب والتخطيط نحو المستقبل في قطاع التكنولوجيا، والتأكيد على دور التعليم في بناء القطاع والريادة بالإضافة إلى ربط فلسطيني الشتات وخبراتهم بالخبرات الفلسطينية في مجال التكنولوجيا.

المدير الإقليمي لاتحاد شركات أنظمة المعلومات الفلسطيني "بيتا" في غزة أ. يوسف شعث أكد أن القائمون على معرض "أكسبوتك" ارتأوا أن يتقدموا بوجبات الطعام التي كانت معدة للمشاركين في الأسبوع التكنولوجي إلى صالح العائلات المنكوبة في قطاع غزة.

وأوضح أن الاتحاد قرر مضاعفة الوجبات في  إطار إغاثة المتضررين من أبناء قطاع غزة جراء المنخفض الجوي الذي يضرب المنطقة.

وقال:"سنتبرع بوجبات الطعام وسنضاعفها وسنتقدم بها للعائلات المنكوبة في قطاع غزة، وسنتسمر رغم حالة الجو بمعرضنا التكنولوجي كمؤشر على قوة تحدينا للظروف المحيطة وأننا وسنتحدى كل الخطوب والظروف".

 

 

انشر عبر