خبر سرايا القدس تُسخر كافة إمكانياتها وعناصرها لمساعدة المنكوبين من المنخفض الجوي

الساعة 02:23 م|13 ديسمبر 2013

غزة

بدأت طواقم جهاز الإسعاف الحربي التابع لسرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين والمكونة من أطباء وممرضين بتنفيذ حملة ميدانية لتقديم المساعدات الطبية اللازمة لأبناء شعبنا الفلسطيني المتضررين من المنخفض الجوي في كافة محافظات قطاع غزة.

وقال أحد قادة جهاز الإسعاف الحربي التابع للسرايا في حديث خاص لـ"الإعلام الحربي" الجمعة, أن طواقم كبيرة من الاخوة المجاهدين قامت ومازالت تقوم حتى اللحظة بعمليات إنقاذ للمواطنين العالقين في البيوت والشوارع والأزقة بسبب الفيضانات ونقلهم إلى أماكن أكثر أمان واستقرار.

وأشار إلى أن سرايا القدس قدمت العديد من المساعدات المادية والعينية اللازمة للمواطنين المتضررين جراء المنخفض الجوي.

وأكد أن هذا العمل المتواضع يأتي في سياق الواجب الجهادي المقدس لسرايا القدس اتجاه شعبنا الفلسطيني الحاضن لخيار المقاومة والجهاد في مواجهة العدو الصهيوني الغاصب, وفي إطار الوقوف إلى جانب الشعب المقاوم الذي قدم التضحيات الجسام على مذبح الحرية والفداء في تاريخ الصراع المتواصل.

هذا وأكدت سرايا القدس ان كافة إمكانياتها البشرية والمادية ستضع تحت تصرف أبناء  شعبنا الفلسطيني المجاهد في قطاع غزة حتى يتم تجاوز كافة المحن الناتجة عن المنخفض الجوي.

وقال مصدر مسئول في سرايا القدس لـ "الإعلام الحربي" : إن كافة إمكانيات سرايا القدس من جيبات وسيارات ومعدات وكل وسائل نقلها وخبراتها ستكون في خدمة أبناء شعبنا في ظل هذه الظروف الصعبة التي يمر فيها القطاع.

وشددت سرايا القدس على استعدادها التام بالتعاون مع كافة أطقم الإسعاف والدفاع المدني في مساعدة أبناء شعبنا المرابط.

وأشارت السرايا إلى ان هذا العمل يعد ميدان من أحد الميادين التي تجاهد بها، معتبرةً أن تقديم يد العون والمساعدة لأبناء شعبنا الفلسطيني في مثل هذه الظروف لا يقل أهمية عن صد العدوان الصهيوني على أرضنا وشعبنا.