شريط الأخبار

الاعلامي التلمس للرئيس: رصيد قرار الحمد الله هو خسارة جمهورك

06:41 - 10 تشرين أول / ديسمبر 2013

غزة - فلسطين اليوم

اعتبر الإعلامي زكريا التلمس قرار حكومة رامي الحمد الله بخصم العلاوات الاشرافية والمواصلات عن الموظفين في قطاع غزة، هي بمثابة تحريض ضد الرئيس محمود عباس شخصياً وحركة فتح وضد السلطة الفلسطينية.

وقال التلمس في رسالة وجهها إلى الرئيس محمود عباس نشرها على صفحته على الفيسبوك، " لقد جاء هذا القرار في الوقت الذي يعيش فيه المواطنين في قطاع غزة أزمات متعددة، مؤكداً أن قرار الحمد الله ليس موفقا على الإطلاق وغير مقنع ، وليس موضوعياً ، ولن يوفر قرشاً واحداً لخزينة السلطة. مطالباً بضرورة وسرعة إلغائه لأن رصيده هو خسارة الرئيس لجمهوره الذي يحبه.

وأوضح التلمس في رسالته، بأن الموظفين حتى وإن كانوا ليسوا على رأس عملهم فهم يساعدون بعضهم ويوفرون القرش الأبيض للأيام السوداء المتوقعة.

واقسم الاعلامي زكريا التلمس في رسالته للرئيس عباس بأن بيان حكومة الحمد الله الختامي الذي صدر اليوم ، يؤكد أنها أذن من طين وأخرى من عجين إزاء ما يحدث في قطاع غزة لأنها ناقشت كافة المواضيع ولم تتطرق لموضوع قطع العلاوات والمواصلات عن الموظفين في قطاع غزة.

وأكد بأن عدم علم الرئيس بتجاهل حكومة الحمد الله لغزة فهي مصيبة، وأن علمه وتجاهله فالمصيبة أعظم وأكبر لأنه سيكون لها ثمن جماهيري كبير.

وختم التلمس رسالته بالقول " الشعور العام سيادة الرئيس " أن حكومة رامي الحمد الله ووزرائها أسقطوا قطاع غزه من حساباتهم ويقولوا لكل واحد هنا اشرب البحر" .

انشر عبر