شريط الأخبار

الفنان "محمد الديري يستخدم النار في رسم لوحة للراحل عرفات

08:40 - 08 تموز / ديسمبر 2013

وكالات - فلسطين اليوم

رغم توقع الحضور ولجنة التحكيم والمشاهدين بقدرة الفنان التشكيلي الفلسطيني محمد الديري على القيام بعمل جديد يختلف عما قدمه خلال برنامج المواهب، إلا أن الدهشة كانت واضحة على اللجنة والحضور في الاستوديو حين تمكن الفنان الديري من رسم لوحة للرئيس الراحل ياسر عرفات، مستخدما النار، لتضاف إلى رصيد ابداعه الذي تواصل منذ بداية البرنامج الجماهيري الشهير "Arabs Got Talent" الذي يبث عبر فضائية MBC.

وتمكن ابن قطاع غزة من رسم لوحة بحرق الورق مستخدما انبوبي لهيب.

وأدخل الديري لاول مرة الادوات التي استخدمها إلى عالم الرسم، موضحا أنه شاهد والده يستخدم هذه الأدوات في صيانة الهيكل الخارجي للسيارات في المشغل الخاص به، فوقع إختياره على هذه الأداة الغريبة.

وقال الفنان أحمد حلمي أحد اعضاء اللجنة " لو كان البرنامج مكمل ماذا سيرسم محمد في الحلقات القادمة"، مشيراً إلى أنه أثبت للجنة أن الرسم بالنار موهبة بعينها.

ناصر القصبي قال: "الجميل في محمد هو تطوّره المذهل وهذه صفات الفنان الحقيقي الذي يستغلّ الفرص ويُثبت نفسه".

بينما قالت المطربة نجوى كرم إن صدى نجاح ما يقوم به الديري هو من خلال ما يقوله الناس.

أمّا العميد علي جابر فرأى أنّ عاطفته تغلب في رسمه وهذا ما يميزه عن الرسامين الآخرين، وهذه الخلطة السرية التي تمزج بين العاطفة.

أعلن ريا وقصي حصول كلّ من محمّد الدّيري من فلسطين، فرقة سيما من سوريا وجنيفر جراوت من الولايات المتّحدة الأميركيّة من دون أي ترتيب. لكنّ فرقة سيما هي التي حصلت على النّسبة الأعلى من تصويت الجمهور لتكون هي الفائز في الموسم الثّالث من Arabs Got Talent. البرنامج توّج اللّيلة إذًا فرقة سيما من سوريا لينتهي بذلك الموسم بالفرح الكبير الذي عمّ الإستديو.


انشر عبر