خبر الطقس: أمطار خفيفة متفرقة على مختلف المناطق حتى الثلاثاء

الساعة 06:17 ص|06 ديسمبر 2013

غزة

تتوقع دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية أن يكون الجو اليوم الجمعة، غائماً جزئياً إلى غائم وبارداً نسبياً، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة على مختلف المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

 السبت: يكون الجو غائماً جزئياً إلى غائم وبارداً نسبياً، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة على المناطق الشمالية، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.

 الأحد: يكون الجو غائماً وبارداً نسبياً بشكل عام، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط أمطار متفرقة على المناطق الشمالية، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً والبحر متوسط ارتفاع الموج.

 الاثنين: يكون الجو غائماً وبارداً، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة، وتسقط الأمطار الخفيفة والمتفرقة على مختلف المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.

 الثلاثاء: يكون الجو غائماً وبارداً، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة، وفي ساعات المساء والليل تسقط الأمطار بإذن الله على كافة المناطق حيث تشتد في ساعات الليل المتأخرة، والرياح شماليه غربيه تتحول إلى جنوبية غربيه معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر متوسط ارتفاع الموج.