شريط الأخبار

الفيسبوكيون يسخرون: نأسف نحن غير جاهزين لاستقبال الشتاء

11:57 - 05 تموز / ديسمبر 2013

غزة - (متابعة) - فلسطين اليوم

انهالت التعليقات على صفحات "الفيس بوك" صباح اليوم الخميس، منتقدةً أداء بلدية غزة الذي ظهر مع أول يوم لفصل الشتاء، حيث هطلت الأمطار بغزارة الأمر الذي أدى لغرق العديد من الشوارع وتعطل حركة المرور، حتى وصل الأمر لغرق المنازل وانتشال المواطنين وطلاب المدارس.

فالأمطار على قطاع غزة ، كما أكد الكثير من المعلقين على الفيس بوك قد كشفت عورة بلدية غزة، وقصور أدائها في إصلاح الشوارع الرئيسة، التي ظهرت عيوبها في أول يوم تهطل فيه الأمطار.

وتساءل المواطنون عن الدور والعمل الذي كانت تقوم به البلدية، وطبيعة الاستعدادات التي أعلنت عنها مسبقاً لاستقبال فصل الشتاء.

وقد علق الصحفي أحمد عودة على ما حدث صباح اليوم بتعليق له، "غزة تغرق من أول قطرة"، فيما قال الصحفي أحمد عثمان:"سويعات قليلة من المطر.. كشفت عورة بلدياتنا .. وحرقت أخبار التطبيل والتهليل والتزمير التي أقضوا بها مضاجعنا باستعدادهم لموسم الشتاء .. ( عمار يا بلد ).

فيما علق الصحفي محمد ابو قمر، على أمطار الشتاء بقوله :"يا جماعة الفيس غرق ، استدعوا وزارة الاتصالات اذا البلدية ما بترد"، أما عبد الله التركماني فرد :"أكثر من فصيل فلسطيني يتبنى عملية سقوط المطر هذا الصباح، ولا تدخل الفيسبوك دون مظلة، كل البوستات عم تشتي.

وفيما يلي أبرز التعليقات والصور:


فيس بوك


فيس بوك
فيس بوك


فيس بوك

 
شتاء


أمطار
أمطار
أمطار
أمطار

 
شتاء


أمطار
فيس بوك



فيس بوك
فيس بوك


مطر


فيس بوك

شتاء

فيس بوك


فيس بوك


فيس بوك

فيس بوك


فيس بوك


فيس بوك

انشر عبر