خبر صحفية من رام الله تطلب الزواج من الرئيس عباس..!

الساعة 06:51 ص|05 ديسمبر 2013

رام الله

كتبت الصحفية إيمان هريدي 28 عاماً من مدينة رام الله بالضفة المحتلة، رسالة للرئيس محمود عباس تحت عنوان "طلب زواج من فخامتكم الموقرة"، والتي نشرتها على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك".

وجاء في الرسالة ما يلي :

"أنا المواطنة إيمان محمد هريدي، أبلغ من العمر 28 عاماً، وابنة مواطن يحلم بعيش كريم، أعمل كصحافية في تلفزيون فلسطين، أتقدم بطلب الزواج من فخامتكم، حتى أحظى بحياة كريمة، وبمعامله إنسانية من قبل المجتمع، حتى أستطع أن أحقق طموحي وأحلامي، وأحلام الكثير من الشبان من جيلي بوظيفة كريمة وتسهيلات لحياتهم في ظل  واقع اقتصادي مرير متوجة ببطالة مستشرية".

وأضافت:"أتقدم لكم حتى أستطيع وقف الظلم بحقي وحق زملائي.. أنا لست ابنة مسؤول يحقق لأبنائه ما يشاؤون ويحلمون به حتى وإن كان على حساب أناس آخرين، أنا لست ابنة رجل له نفوذ أو سلطان، أنا ابنة رجل عادي أفتخر به، لكن الواقع الفلسطيني جعلني على يقين أن الحياة والوظيفة الكريمة والامتيازات الاجتماعية والاقتصادية وحتى السياسية فقط لعائلة المسؤول، وأصبحت الواسطة هي السبيل للعيش".

وأوضحت هريدي في رسالتها :"فخامة الرئيس، أنا لدي مؤهلات علمية وأملك الخبرات لكن ابن المسؤول يملك أبيه ليحظَ بكل شيء، والأبواب موصدة أمام أبناء المواطن العادي، فخامة الرئيس أرجوك أن تضع حداً لذلك في مؤسساتكم الرسمية وغير الرسمية، أرجوك أن تحتضن شبابنا الفلسطيني الذي يفكر مراراً وتكرار بالهجرة، أرجوك أن تمنع الاستخفاف بعقولنا، أرجوك أن تقف معنا وتعزز انتماءنا لقضيتنا حتى نستطيع محو فكره ابن مسؤول في واقعنا المرير".