شريط الأخبار

بداية قوية لفصل الشتاء ومنخفضات متلاحقة حتى نهاية الأسبوع القادم

08:11 - 05 تموز / ديسمبر 2013

غزة - فلسطين اليوم

يستمر الجو، اليوم الخميس، غائماً جزئياً إلى غائم، ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة، وتسقط بإذن الله الأمطار المتفرقة على مختلف المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحياناً، وتكون الرياح جنوبية غربية الى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

وغدا الجمعة، يكون الجو، وفقا لدائرة الأرصاد الجوية، غائماً جزئياً إلى غائم، ويطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة، وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة على مختلف المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية الى غربية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

ويوم السبت المقبل، يكون الجو غائماً جزئياً إلى غائم وبارداً نسبياً، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة على مختلف المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

ويبقى الجو يوم الأحد، غائماً جزئياً إلى غائم وبارداً، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة، وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط أمطار متفرقة على مختلف المناطق، والرياح جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية احياناً، والبحر متوسط ارتفاع الموج.

وتوقعت دائرة الارصاد الجوية ان يبقى المنخفض الجوي مسيطر على المنطقة حتى نهاية الاسبوع القادم.

انشر عبر