شريط الأخبار

الحركية الرياضية لفتح في غزة تستنكر استدعاء مسئولها "أبو جودة النحال"

07:52 - 04 حزيران / ديسمبر 2013

غزة - فلسطين اليوم

استنكرت الحركية الرياضية لحركة فتح في قطاع غزة استدعاء امن الحكومة في غزة لمسئولها محمد النحال (أبو جودة) والذي يتولى إتمام ملف الوفاق الرياضي بين حركتي فتح وحماس من اجل المحافظة على المسيرة الرياضية.

وقالت الحركية الرياضية في بيان لها أن هذا الاستدعاء جاء في الوقت الذي اتفقت خلاله حركيتي فتح وحماس الرياضيتين خلال اجتماعهما بداية الأسبوع الجاري على انجاز الوفاق في ستة أندية .

وأضافت أن هذا الاستدعاء من شأنه أن يؤثر على عملية الوفاق الرياضي والذي نعتبره بارقة أمل من اجل إنهاء حالة الانقسام التي تعصف بشعبنا، مشيرة إلى الجهود الجبارة التي قام ويقوم بها الأخ أبو جودة النحال لانجاز هذا الملف.

وأشارت الحركية الرياضية انه كان من المقرر أن يعقد اجتماع مع الإخوة في حركة حماس بداية الأسبوع القادم من اجل بحث كافة مشاكل الوفاق العالقة حتى يتم إنهاء هذا الملف بصورة ترضي جميع الأطراف وبما يخدم مصلحة النشاط الرياضي.

وطالبت  الحركية الرياضية بضرورة وقف مثل هذه الممارسات بحق الأخ أبو جودة النحال الذي يحرص دوما على استمرار حالة الوفاق الرياضي، مؤكدة أن استمرار مثل هذه الاستدعاءات سيؤثر على مسيرة الوفاق وسيدفع حركة فتح إلى إعادة التفكير في الوفاق الرياضي.

انشر عبر